صور.. جورج كلونى وكيم كاردشيان ضمن أبرز مشاهير غيروا لون شعرهم

جورج كلونى جورج كلونى
 
شرويت ماهر

هناك الكثير من ألوان الشعر التي تدخل في عالم الموضة كل عام  ففي السنوات الماضية ، رأينا الشعر باللون البنى والرمادى والأصفر وغيرها من الألوان الجديدة التى تدخل عالم صبغة الشعر كل عام.

واحدا من الألوان الاكثر غرابة هواللون الأشقر البلاتيني حيث قام العديد من الأشخاص بتجربته للظهور بمظهر مختلف، ولم يكن المشاهير بعيدا عن ذلك حيث جربه الكثيرين لأنفسهم، وربما أعتبروها  أفضل طريقة لتغيير مظهرهم تمامًا.

قام موقع "The insider" بتجميع اكثر المشاهير الذين قاموا بصبغ شعرهم باللون الأشقر البلاتينى وأحدث تغييرا كاملا فى مظهرهم:

- كيم كاردشيان

كيم كاردشيان ليست غريبة  على تجربة التقاليع الجديدة وإستخدام الشعر المستعار، لكنها صبغت شعرها بلاتينيوم لأول مرة في مارس 2015.

صبغت كاردشيان شعرها باللون الأشقر البلاتيني للمرة الأولى في مارس 2015 ، بعد أن كشفت أن زوجها كاني ويست  كان يطلب منها أن تصبح شقراء لفترة من الوقت.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

- كايلى جينر

وهى ممثلة أخرى قررت تجربة استايل الشعر البلاتينى، حيث تقوم جينر بصبغ شعرها بانتظام، وكان اللون الأشقر البلاتينى واحدا من أختيارتها.

كايلى جينر
كايلى جينر

 

- جورج كلونى

صبغ جورج كلوني شعره بمادة البيروكسيد بعد أن خسر رهانًا في عام 1998، جرب بالفعل المظهر الأشقر المبيض منذ أكثر من 20 عامًا. وقد أكد كلوني فى تصريحات أنه جرب اللون بعد خسارة رهان.

جوروج كلونى
جوروج كلونى

 

- إيمليا كلارك

اعتاد عشاق "Game of Thrones" رؤية إميليا كلارك بشعر أشقر فاتح ، لكنها عادة ما كانت ترتدى باروكة شعر مستعار في العرض.

وفي سبتمبر 2017 ، كشفت كلارك على Instagram أنها صبغت شعرها بلاتينيوم ، وكتبت "أم التنانين تقابل إميليا، إميليا تلتقي بأم التنانين".

إيمليا كلارك
إيمليا كلارك

 

- جاستين تيمبرليك

رغم حرصه الدائم على الحفاظ على شكله، إلا أن جاستين قام بصبغ شعره باللون الأشقر البلاتينى فى عام 2002.

جاستين تيمبرليك
جاستين تيمبرليك

 

- آن هاثاواى

قامت آن هاثاواى بتغيير شعرها البني المميز في حفل Met Gala لعام 2013، وفى الحقيقة لم تفعل هاثاواي أي شيء مختلف تمامًا من حيث صبغ الشعر قبل Met Gala في عام 2013 ، ولم تفعل ذلك منذ ذلك الحين.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر