كليب Positions لـ أريانا جراند عائلى جدا.. اعرف الحكاية

Positions Positions
 
رانيا علوى

يبدو أن الكثير من محبى وعشاق النجمة العالمية أريانا جراند لا يعلمون أن الكليب الأخير للنجمة الشهيرة والذى يحمل اسم "Positions" يضم الكثير من المقربين لجراند ذات الـ(27 عاما) وهو ما جعله "كليب عائلى جدا".

ففى بداية كليب " Positions " الذى أخرجه ديف مايرز لأريانا جراند لاحظ الكثيرين وجود صورة واضحة لـ"كلب" خلف أريانا، وفى الحقيقة أنه "تولوز" هى الكلبة المفضلة للنجمة الشهيرة، فبالرغم من أن جراند لديها عدة كلاب لكن تولوز هى أشهرهم، لقد ظهرت بشكل كبير على Instagram الخاص باريانا وتسافر فى كل مكان مع جراند بما فى ذلك جولاتها الغنائية، وظهرت تولوز ايضا على غلاف مجلة " Vogue " معها فى عام 2019.

كما ظهرت فى الكليب تايا شوقى وهى واحدة من أصدقاء أريانا جراند المقربين وهى واحدة من الراقصات، كذلك فيكتوريا مونيه وهى إحدى صديقات جراند وتعاونت معها فى كل ألبوم أصدرته على الإطلاق، حيث تعاونت فيكتوريا مع جراند بعدد من الاعمال ومنهم "Only 1" و"Be Alright" و"Into You" و"Needy" و"Thank U، Next".

أيضا شاركت فى كليب "Positions" صديقتها تايلا باركس Tayla Parx التى التقت بأريانا جراند عندما كانا ممثلين مراهقين فى "Nickelodeon "، وقامت تايلا بتأليف ستة من أصل 12 أغنية فى ألبوم أريانا " Thank U, Next, "، وعادت للعمل معها فى ألبومها المقبل "Positions".

ولم ينته دور أصدقاء اريانا جراند عن ذلك الحد بل كانت ميشا لامبيرت احدى صديقات إريانا ضمن فريق عمل كليب " Positions "، حيث جمعت الثنائى صداقة استمرت لـ17 عاما.

كذلك شارك صديقها داريون جاليجوس بالكليب ولم يعلم البعض أن عضو بارز فى طاقم الراقصين الخاص بجولات أريانا جراند الغنائية.

وظهرت أيضا فى الكليب "جوان" والدة أريانا جراند والتى اشتهرت دائما بالرداء الأسود، وهذه ليست أول مرة التى تظهر مع جراند التى جلبتها سابقا على خشبة المسرح أثناء أدائها "God Is a Woman" فى حفل VMAs عام 2018.

Tayla Parx
Tayla Parx

الصورة الرئيسية للموضوع
 

تايا شوقى
تايا شوقى

جراند و كلبتها
جراند و كلبتها

داريون جاليجوس
داريون جاليجوس

فيكتوريا مونيه
فيكتوريا مونيه

ميشا لامبيرت
ميشا لامبيرت

والده اريانا
والده اريانا

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر