البحث عن مدبرة منزل للأمير وليام وكيت ميدلتون للعمل فى القصر

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
ريهام عبد الله

يبحث الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، عن مدبرة منزل جديدة للانضمام إلى الفريق فى قصر كنسينجتون، مشددين على أن يكون الشخص جديرا بالثقة، وهو أمر بالغ الأهمية لهما.

وحرصت الأسرة على التأكيد فى الإعلان، الذى نُشر على موقع الوظائف الملكية الشاغرة، على أهمية قدرة عضو فريقها الجديد على "الحفاظ على السرية وممارسة حرية التصرف"، وتوصف الوظيفة، فى المقر الملكى لدوق ودوقة كامبريدج فى غرب لندن، بأنها "فرصة مثيرة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ووليام وأطفالهم
كيت ووليام وأطفالهم
 
بينما يقع مقر الوظيفة في كنسينجتون في الأساس، قد يُتوقع أيضًا من مقدم الطلب الناجح السفر مع العائلة عند الضرورة.
 
لا تذكر القائمة الموجودة على موقع الوظائف الشاغرة الملكية المبلغ الذي سيكسبه المتقدمون إذا كانوا سيحصلون على الوظيفة المرغوبة، لكنها تقول إنهم سيحتاجون إلى "أن يكونوا قادرين على إدارة عبء عمل متنوع، وإظهار المبادرة، والمحتوى للعمل بمرونة".
 
يجب أن يكون أولئك الذين يحرصون على التقدم للوظيفة قادرين على عرض خبرتهم السابقة في أدوار مماثلة وأن يكونوا على استعداد للعمل بشكل استباقي - حتى تولي أدوار كبير مدبرة المنزل في غيابهم.
 
يقول الإعلان: "هذه فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق داعم وإيجابي. سوف تكون مبتدئًا بنفسك وتستمتع أيضًا بالعمل الجماعي.
 
وتابع :""ستكون حريصًا على مواجهة تحديات جديدة عند ظهورها وتطوير معارفك ومهاراتك، يجب على الأشخاص الذين يأملون في الحصول على الوظيفة إكمال طلب على موقع التوظيف المنزلي الملكي بحلول 7 نوفمبر".
 
 
لا يحتاج المهتمون بالتقديم إلى خبرة أو مؤهل في اللغة الإنجليزية أو الرياضيات، ولكن يجب أن يبحث المرشح عن "التزام بتعلم مهارات جديدة" و "استعداد لمواجهة تحديات جديدة".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر