صور.. اتعلمى اتيكيت حضور صديقات العروس حفل الزفاف

صديقات العروس صديقات العروس
 
سما سعيد
تنتظر أغلب الفتيات اليوم الذي سيرتدين فيه الفستان الأبيض ويفرحن بالحصول على شريك حياتهن، وفي تلك اللحظة يقمن بالتخطيط لكل تفاصيل ليلة الزفاف بعناية شديدة، بدءًا من تجهيز عش الزوجية، ومرورًا بشكل الفستان وتفاصيل دقيقة للحفل حتى لا يحدث أي شيء يعكر صفو وبهجة هذا اليوم الذي تظل ذكراه مدى العمر.
 
4301046-503470045
 
إلا أنه قد تحدث بعض الأخطاء الصغيرة التي لا يمكن تجاوزها بالنسبة للعروس، خاصة وإن صدرت من صديقاتها اللاتي يعتبرن وصيفات الحفل، واللائي يرغبن أيضًا في الظهور بشكل جيد دون أخطاء، وتوضح خبيرة الأتيكيت شاهندا شاور في عدة نقاط الأخطاء التي قد يقعن فيها صديقات العروس دون قصد منهن، كي ينتبهن أثناء التحضيرات.
وتقول "شاهندا": "تعتبر العروس صديقتها مصدر البهجة والسعادة في ذلك اليوم، لكن تلك الأخطاء الخفيفة دون قصد منهن قد تسبب بعض الإزعاج لها، فأولًا يجب تحديد درجة قرب الصديقات من العروس، وبناء على ذلك لابد من مشاركة جميع التفاصيل التي يفكرن بها في الزفاف مع العروس، حتى لا تصدم يوم زفافها أو خطبتها من تصرفاتهن.
 
6264016-901248244

وتابعت "شاور": "إذا كان الاتفاق مع العروس هو أن تذهبي قبل الفرح بوقت كافٍ لها لكي تعاونيها أو تأخذ برأيك، فلابد من احترام ذلك لتجنب أي غضب قد تشعرين به في مثل هذا اليوم، وتلك هي أساسيات الصداقة خاصة بين الفتيات."

twqxyNZcaFFOfVj

وأوضحت في نقاط مفصلة بعض الممنوعات والأخطاء التي على صديقات العروس تجنبها كما يلي:

-  أثناء الفرح لا تتحدثي معها كثيرًا فهي ليست مدعوة بل هي العروس.

-  لا تشاركيها الرقصة الأولى فهي للعروس فقط.

-  مهما كانت درجة قربك منها ومن عريسها "زوجها"، فلا ترقصي معه أو تفتعلي الضحكات بينك وبينه.

- لا تصطحبي أحد معك في الفرح غير مدعو تحت شعار أنك صاحبة العروس، لأن هذا غير لائق، ولابد من الاستئذان والرجوع لصاحبة الفرح في ذلك الأمر بمجرد التفكير في الأمر.

- ليس شئًا جميلًا أن تلتقطي لنفسك صورًا مع إكسسوارت العروس مثل بوكيه الورد وهكذا، فتلك الأشياء هي فقط من تظهر بها، إلا إذا أهدتك هي إياهم.

- وبالتأكيد مظهرك سوف يتم تحديده حسب رغبة العروس إذا رغبت في ارتداء صديقاتها لفساتين الوصيفات بنفس الشكل أو اللون، الأمر الذي يجعل الشكل أجمل، لكن يمكنك ارتداء ما تريديه إذا لم تقرر هي عمل "برايد ميدز".

- إذا كان حفل خطوبة ابعتدي تماما عن ارتداء فستان يحمل نفس لون فستان العروس أو مشابه له في التصميم، وإذا كان زفاف فلا يفضل اختيار فستان باللون الأبيض فهو للعروس فقط في ذلك اليوم.

- وأخيرًا كوني على مقربة منها طوال الحفل، بحيث إذا أرادت شيء، تكوني مصدر أمان وارتياح لها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر