21 نوفمبر.. عرض مسلسل «ضربة معلم» لـ محمد رجب

محمد رجب محمد رجب
 
مروى جمال

استقرت شركة سينرجى على عرض مسلسل "ضربة معلم" للفنان محمد رجب يوم 21 نوفمبر الشهر المقبل، حيث يواصل أبطال العمل التصوير بشكل يومى وبعدد ساعات مكثفة تصل إلى 20 ساعة، وذلك للانتهاء من أكبر قدر من الحلقات قبل بدء العرض مع الاستمرار فى التصوير بالتزامن مع عرض الحلقات.

وانتهى المخرج إسماعيل فاروق من تصوير أكثر من 4 أسابيع فى أحداث العمل، حيث صور عددا كبيرا من المشاهد فى الديكور الرئيسى للعمل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، إضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وانتقل أبطال العمل إلى إحدى الفيلات لاستكمال التصوير.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

"ضربة معلم" التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى حققوه فى مسلسل "الأخ الكبير"، وشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر