أحمد فهمى: اتمنيت أكون طبيب بيطرى واترفدت من المدرسة كتير بسبب هزارى

أحمد فهمى مع أبلة فاهيتا أحمد فهمى مع أبلة فاهيتا
 
شيماء منصور

قال الفنان أحمد فهمى، خلال استضافته فى برنامج "لايف من الدوبلكس" والذى تقدمه أبلة فاهيتا ويذاع على قناة on، خلال فقرة ابنتها كارو، إن اسمه بالكامل أحمد محمد فهمى عبد الوهاب، وتشابه اسمه باسم الفنان أحمد فهمى ساعده على الانتشار؛ لأنه كان قد حقق نجومية قبله، وأن تاريخ ميلاده 6 /11، وسيتم 40 عاما، ومقاس حذائه 42، وأنه كبر وترعرع فى منطقة الهرم، وأكد فهمى خلال اللقاء أن أخيه كريم طيلة عمره وهو مدلل من كل الذين يحيطون بها، ويعتقد أن ذلك بسبب أنه أجمل.

وتابع الفنان أحمد فهمى، فى صغرى التحقت بمدرسة مانور هاوس، وتم رفدى كثيرا منها؛ بسبب كثرة هزارى، وأكد أنه منذ صغره وهو يحب أغانى نيللى، وما زال يتذكرها إلى الآن.

 وعن علاقته بالجنس الآخر منذ صغره قال، كريم أخى كان "سالك" فى هذا الموضوع، أما أنا فكان شكلى ليس جميلا، ولبسى كان عاديا، لذلك أعوض ذلك الموضوع بعد الشهرة، وأضاف عندما كنت صغير كنت أريد أن أكون طبيبا بيطريا أو مصور جرافيك للحيوانات.

وأضاف الفنان أحمد فهمى، أول كلب فى حياتى كان يدعى روى وكان أبى هو من أهدانى به وأطلق عليه هذا الاسم؛ بسبب حبه فى صلاح سليم، وأنا أعتقد أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها فمثلا كلب آسر ياسين أعتقد أنه يتحدث الإنجليزية، وكلاب أحمد السقا جدعان جدا.

 وأكد فهمى أنه يحب حسن شحاته جدا وحازم إمام، وعن أغلى هدية أهدته بها والدته كانت سيارة، وأهم ثلاث صفات يتمتع بها هى أنه صريح جدا وذكى وجدع.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر