صور.. استوحى إطلالة زفافك من السينما وأجمل فساتين

 فستان الزفاف فستان الزفاف
 
كتبت: شرويت ماهر

عندما نشاهد فيلمًا رومانسيًا أو مسلسلًا تلفزيونيًا ، نتوقع كمشاهدين أن يقع البطل والبطلة في الحب ويتزوجان، وتكون مشاهدة فساتين الزفاف على الشاشة دائمًا أكثر إثارة للاهتمام خاصة إذا قام مصممو الأزياء بعملهم بشكل صحيح.

وبينما تحلم الكثير من الفتيات بارتداء الفستان الأبيض، نظرًا لأنه يعتبر أهم قطع الأزياء التي تركز عليها العروس في يومها الكبير، فإنها تقوم بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بالعروس فى الأفلام الرومانسية على وجه التحديد، وقد قام موقع برايت سايد بجمع اكثر فساتين الزفاف فى الافلام الرومانسية التى حازت على إعجاب المشاهدين:

- فيلم The Age of Adaline عام 2015

 يمثل فستان Adaline تمثيلًا رائعًا لاتجاهات الموضة في الثلاثينيات، وكان فستان ساتان مزين بالدانتيل ، وقفازات رفيعة ، وطرحة كبير كانت تحلم بها جميع الفتيات في ذلك الوقت.

10

 

- فيلم runaway bride عام 1999

حيث كانت تحاول شخصية جوليا روبرتس ارتداء فساتين بيضاء مختلفة طوال الفيلم بأكمله، لكن أكثر ما لا ينسى كان الفستان الذي ارتدته في حفل زفافها الأخير، و تم تصميم فستان الساتان الكلاسيكي مع أكتاف مفتوحة من قبل المصممة Amsale Aberra"".

9
 
 
-  فيلم Funny Face عام 1957

سلط فستان الزفاف ذو المظهر البسيط من المصمم Hubert de Givenchy الضوء على شخصية أودرى هيبورن النحيلة وجعلها تبدو أكثر أناقة، ويعد هذا الفستان رائعًا إذا كنت ترغبين  في الرقص بشكل مريح في حفل زفافك.

8
 
-  فيلم  The Princess Diaries 2: Royal Engagementعام 2004

عادة ما يكون فستان الزفاف الملكى مزينًا بالدانتيل في الجزء العلوى وذيل طويل حتى يتمكن الأطفال من حمله بينما تسير العروس في الممر، وهذا تمامًا مثل الفستان الذى ارتدته ميا في فيلم "The Princess Diaries 2: Royal "Engagement.

7


 

-  فيلم How to Marry a Millionaire  عام 1953

كانت لورين ترتدى فستانًا على شكل حورية البحر،و كان اختيار الإكسسوارات مذهلاً، حيث كانت على هيئة  لؤلؤ على قبعتها وعنقها ومعصمها.

6
 
- فيلم About Time عام 2013

أثبتت شخصية راشيل ماك آدامز أن فستان الزفاف الأحمر يمكن أن يكون جميلاً،و قد تبدو العروس بسيطة بدون أي ملحقات زخرفية ولكن بفضل اللون ، يمكن رؤيتها بسهولة.

5
 
- فيلم  Bride Wars عام 2009

بالنسبة للشخصية التي لعبت دورها كيت هدسون ، اختارت فستانًا كبيرًا للمصممة فيرا وانج، بخصر منخفض وخط رقبة على شكل قلب، وجعل الحزام الأرجواني المظهر أكثر أناقة.

4
 
- فيلم  Muneca Brava

قررت شخصية ميلي فى الفيلم أن ترتدى فستانًا في حفل زفافها يعكس تمامًا مزاجها المتمرد، الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف جعل المظهر أكثر رومانسية ، لكنه لا يزال مريحًا للغاية.

3
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر