زى المشاهير.. موضة مكياج خريف وشتاء 2021

مكياج جلد الدولفين خريف 2020 مكياج جلد الدولفين خريف 2020
 
شيماء سمير
تختلف موضة ودرجات وألوان المكياج باختلاف الفصول والمواسم، ومع اقتراب فصل الشتاء، وبعد فترة طويلة من الجلوس في المنزل تطبيقًا لقرارات العزل المنزلي والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، بدأت الفتيات في البحث عن أحدث صيحات موضة مكياج خريف وشتاء 2020-2021، تلك التي نقدمها لهن نقلًا عن موقع مجلة "elle".
 

مكياج زهري مونوكورم

مكياج زهري مونوكورم
مكياج زهري مونوكورم

اعتدنا على رؤية موضة المونوكورم في الملابس والإطلالات خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن يبدو أنها ستقتحم موضة مكياج خريف وشتاء 2020 – 2021، حيث تسيطر موضة المكياج الزهري المونوكورم، ويمكنك استخدام مستحضر كريمي بهذا اللون على الجفون، ودرجة مشابهة له على الشفاه والخدود.

الآيلاينر الرفيع
الايلاينر الرفيع
الايلاينر الرفيع

تحرص الكثير من الفتيات على رسم أعينهن باستخدام الآيلاينر لإبراز جمالها، ورغم أنه موضة منذ سنوات، ولكن هذا العام يتربع الخط الرفيع من الآيرينر على عرش موضة مكياج خريف وشتاء 2021، ويمكنك الاستغناء عن الماسكارا، واستخدام الهايلايتر للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

 

أيشادو بلون الأحجار الكريمة

أيشادو بلون الأحجار الكريمة
أيشادو بلون الأحجار الكريمة

يسيطر الأيشادو باللون الأخضر، والزمردي، ولون العقيق، والكاكي على موضة أيشادو 2021 في فصلي الخريف والشتاء، تلك الدرجات المستوحاة جميعًا من الأحجار الكريمة، والتي تلائم العيون السوداء والبنية بشكل خاص.

 

مكياج جلد الدولفين

مكياج جلد الدولفين
مكياج جلد الدولفين

ظهرت موضة مكياج جلد الدولفين عالميًا خلال الفترة الأخيرة، وهو مكياج يجعل البشرة تظهر وكأنها متوهجة ولامعة فيما يشبه جلد الدولفين، وللحصول على هذه الإطلالة استخدمي كريم أساس سائل، وملمع شفاه، وأيشادو برونزي، كما يمكنك استخدام أحمر شفاه بدرجات التوت ليتناسب مع أجواء فصل الشتاء.

 

البلاشر بديل للكونتور

البلاشر بديل للكونتور
البلاشر بديل للكونتور

سيختفي استخدام الكونتور لنحت الوجه، ويستخدم بدلًا منه البلاشر لإبراز جماله، حيث عادت موضة استخدام كمية كبيرة منه على البشرة، ويمكنك نوزيعه على عظمة الحاجب، وأسفل عظمة الخدين، وقد يكون النوع الكريمي أسهل في التوزيع.

 

إطلالة No makeup

إطلالة No makeup
إطلالة No makeup

وضع مكياج بسيط وأنيق يكاد لا يظهر على البشرة من المهام الصعبة التي تجهل بعض الفتيات القيام بها للحصول على إطلالة طبيعية، أو ما يطلق عليها إطلالة No makeup، وللقيام بذلك فقط قومي بتوحيد لون البشرة، وإضائتها من خلال اختيار أدوات مكياج تحتوي على الجليتر، واستخدمي أيشادو بدرجات البيج والنود والزهري الفاتح على الحفون، مع وضع لمسة بسيطة من الماسكارا وأحمر الشفاه بلون محايد.

ثم تأتي الخطوة الأخيرة في الأهم للحصول على مكياج مثالي، وهي استخدام الهايلايتر على عظام الخدين والأنف والتحديد الشفاه العليا به، وذلك من أجل إضاءة مثالية للبشرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر