فيديو.. بشرى لـ«عين»: لسه مقولتش موافقة على الجواز ومفاجأة حلوة

بشري بشري
 
الجونة - على الكشوطى

قالت عروسة مهرجان الجونة بشرى فى لقاء بالفيديو: إنها لم تكن تعلم بخطبتها بهذه الطريقة فى ختام مهرجان الجونة.

وأضافت بشرى لـ"عين" أن خالد الصاوى دبر الأمر وكنت أظن أن هناك مشكلة ويريد منى حلها لكنى فوجئت بالخطوبة.

وأوضحت بشرى أن سالم عريسها هو صديق الطفولة والعائلة بالكامل تبارك الزواج حتى أولادها يحبونه، مداعبة الجمهور بأنها لم توافق حتى الآن، وأشارت إلى أنها لم تحدد موعد الزفاف وكان أهم شىء لديها هو الانتهاء من المهرجان.

وتعليقا على أن الجمهور ومواقع التواصل الإجتماعى كانت تعلم بالخطوبة إلا هى، قالت بشرى إنها كانت مفاجأة حلوة وتورطت فى الأمر لكنها سعيدة لأنه صديق الطفولة وتعلم أنه يحبها من زمان.

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو ظهرت فيه وهى تبكى من شدة فرحها من مفاجئة خطيبها لها بخاتم الخطوبة وظهر خطيبها وهو منحنى على قدميه يلبسها الخاتم وكان ذلك بعد ختام مهرجان الجونة.

ويشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز .

شهد مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر