الشغل شغل.. عروس الجونة «بشرى» تظهر فى جلسة حوار بيتر ويبر

بشرى بشرى
 
الجونة - على الكشوطى

ظهرت النجمة بشرى "عروسة الجونة" فى جلسة حوار المخرج بيتر ويبر رئيس لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائى، فى أول ظهور لها بعد الخطوبة رافعة شعار العمل ثم العمل، خاصة وأنها رئيس العمليات وعضو مؤسس بمهرجان الجونة، وهى الجلسة التى يديرها الإعلامى كاليم أفتاب.

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو ظهرت فيه وهى تبكى من شدة فرحها من مفاجأة خطيبها لها بخاتم الخطوبة وظهر خطيبها وهو منحنى على قدميه يلبسها الخاتم وكان ذلك بعد ختام مهرجان الجونة.

وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين يحرصون على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز .

شهد مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

وكان مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة منح جائزة سينما من آجل الإنسانية إلى فيلم 200 متر الفلسطينى للمخرج أمين نايفة، كما فاز أيضا بجائزة فيبريسى وهى جائزة النقاد، وأهدى أمين نايفة الجائزة إلى روح جدته التى حرم منها بسبب الجدار العازل فى فلسطين، فيما فاز بجائزة أفضل فيلم آسيوى من نصيب فيلم "احتضار".

 
 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (1)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (2)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (3)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (4)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (5)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (6)
 

 بشري في جلسة حوار بيتر ويبر (7)
 
 
بشرى (2)
 

بشرى (3)
 

بشرى (1)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر