تامر حسنى يطرح أغنية «بألف سلامة» من ألبومه «خليك فولاذى»

تامر حسنى تامر حسنى
 
محمود جلال
طرح منذ قليل نجم الجيل تامر حسنى أغنيته الجديدة "بألف سلامة" من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وذلك بعدما طرح من قبل أغنيتين "مبطلناش إحساس"، "فجأة افترقنا"، حيث تأتى تلك الأغانى ضمن أحدث ألبومات تامر حسنى "خليك فولاذى".
 
 
 
 
من ناحية أخرى سبق وأجّل النجم تامر حسنى حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، الذى كان من المفترض إقامته فى الجونة، إلا أنه قرر تأجيله، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل فى القاهرة قريبا، خاصة أن تامر مشغول حاليا بوضع اللمسات الأخيرة والنهائية على الألبوم الذى يعد من أقوى الألبومات التى قدمها خلال السنوات الماضية.
 
على جانب آخر ينتظر تامر حسنى عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذى يشارك في بطولته كل من: ماجد الكدوانى، حلا شيحة، سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين، قصة وتأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.
 
وكانت تصدرت أغنية "ترجعلنا بالسلامة" تريند موقع "يوتيوب"، حيث حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد طرحها في يومين فقط، والتى أهداها لنجم النادى الأهلى مؤمن زكريا لدعمه فى أزمته الصحية التي يعيشها حاليا والتى أبعدته عن المشاركة داخل الساحرة المستديرة، وظهر بها عدد كبير من النجوم لمساندة مؤمن فى تلك الأزمة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر