صور.. إطلالة أنيقة لـ أليساندرا أمبروسيو فى لوس أنجلوس

أليساندرا أمبروسيو أليساندرا أمبروسيو
 
محمد سعودى

خطفت عارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو الأنظار فى أحدث ظهور لها حينما شوهدت عند توقفها فى محطة وقود بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 39 عاما، ملابس أنيقة زاهية باللون الأرجوانى وبنطلون جينز أزرق باهت، كما ارتدت حذاء رياضيًا أبيض ونظارة شمسية تتميز بالإطار الذهبى.

أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار في لوس أنجلوس
أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار في لوس أنجلوس

 

والتزمت أليساندرا أمبروسيو ببعض الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة الفيروس التاجي التي اجتاحت الولايات المتحدة والعديد من بلدان العالم.

وفي وقت سابق، تألقت عارضة الأزياء البرازيلية في أحدث ظهور لها خلال خروجها مع صديقاتها لتناول القهوة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، حيث ارتدت ملابس غير رسمية إلى جانب بنطال رياضي برتقالي، حيث كانت تتجول بالقرب من منزلها في سانتا مونيكا في الطقس المعتدل.

أليساندرا أمبروسيو
أليساندرا أمبروسيو

 

وبدأت أليساندرا عرض الأزياء في سن الخامسة عشرة واستمرت في أن تصبح ملاك فيكتوريا سيكريت من عام 2004 إلى عام 2017، وفى الأسبوع الماضى شاركت بعض اللقطات لنفسها وهي ترتدي ملابس السباحة.

عارضة الازياء أليساندرا أمبروسيو
عارضة الازياء أليساندرا أمبروسيو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر