آمال مثلوثى: هند صبرى شجعتنى قبل حفل ختام الجونة وأتمنى الغناء مع الهضبة

آمال مثلوثى آمال مثلوثى
 
ريهام الباشا

حلت المطربة التونسية آمال مثلوثى، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وكشفت "مثلوثى" عبر اللايف تفاصيل اختيارها لتكون مطربة ختام مهرجان الجونة السينمائى، قائلة: "شعرت بالفخر لاختيارى لأكون مطربة ختام مهرجان الجونة السينمائى؛ لأننى أحب السينما كثيرا، وأغنياتى بها طابع درامى، يتشابه مع الأفلام السينمائية".

وأضافت: "بدأنا التحضيرات لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى منذ شهران، وبعد تبادل الأفكار، استقرينا سويا على أن أفضل أغنية لحفل الختام هى أغنية "حلم"، لأن شعار المهرجان هذا العام عن الحلم والإنسانية".

 

 

وعن ردود الأفعال التى تلقتها على أدائها فى حفل ختام المهرجان، قالت "مثلوثي": "وجدت ردود أفعال جميلة على الأغنية من إدارة المهرجان، ومن الحضور أيضا، خاصة الفنانات ليلى علوى، سلوى محمد على، لقاء الخميسى، والفنانين محمد محسن وهانى عادل".

وأشادت "مثلوثى" بمهرجان الجونة السينمائى قائلة: "انبهرت بالمهرجان والتنظيم، فالموقع كان مبهر، والحفلة التى حضرتها خلال تواجدى هناك، والتى كانت تحية لتشارلى شابلن، سمعت خلالها أوركسترا القاهرة، وكانت حفلة خيالية، والوقت مضى بسرعة شديدة، من شدة جمال الفعاليات".

 

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (5)
المطربة التونسية آمال مثلوثى والزميل محمد أسعد

وأضافت: "شعرت بأن المهرجان حقق لى جميع أحلامى خلال ثلاثة أيام فقط، فقد كنت أحلم بالغناء فى مهرجان سينمائي كبير مثل مهرجان الجونة السينمائى، كما أننى علمت أن المطربة أصالة ستحضر حفل الختام، وأنا أحبها كثيرا، بالإضافة لأن الذى سيحيى حفل ما بعد الختام هو المطرب عمرو دياب، وأحبه كثيرا أيضا، ولحظة تصفيق الفنانين لى بعد انتهائى من الغناء في الحفل، كانت لحظة لا توصف".

وتحدثت "مثلوثى" عن حبها لمصر قائلة: "علاقتي بمصر بدأت منذ صغرى، فأنا وعائلتى كنا نستمع دائما لأغنيات الشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم، وأحب ذوق الجمهور المصرى فى الموسيقى والأصوات، فهو جمهور يعرف الموسيقى جيدا، ويفهم التقنيات، ويتفاعل معى خلال الحفلات".

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (4)
المطربة التونسية آمال مثلوثى والزميل محمد أسعد

واختارت "مثلوثى" المطربة المصرية الشابة "دينا الوديدى" لتكون المطربة التى تحب أن تغنى معها دويتو فى المستقبل قائلة: "أحب دينا الوديدى، وشاركتنى أولى حفلاتى بمصر، فهى لديها الصوت والإحساس المميز، كما أحب الغناء مع المطرب محمد محسن، فهو مغنى رائع ومتواضع إنسانيا وسعدت بمقابلته فى مهرجان الجونة، بالإضافة بالطبع إلى المطرب الكبير عمرو دياب".

وأشارت "مثلوثى" إلى أنها ترى أن الفنانة التونسية "هند صبرى" أكثر فنانة نجحت بمصر، قائلة: "أحب هند صبرى كفنانة وإنسانة، فهى متواضعة وعفوية، وأرسلت لى رسالة لطيفة جدا لتشجيعى قبل غنائى فى حفل ختام مهرجان الجونة".

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (3)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد

وقامت "مثلوثى" خلال اللايف بغناء مجموعة من الأغنيات المتميزة على رأسها أغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى "حلم"، أغانى من التراث المصرى، بالإضافة لأغنية "كلمتى حرة".

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على "إنستجرام"، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد  (1)
المطربة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر