تفاصيل حفل زفاف درة على رجل الأعمال هاني سعد غدًا فى الجونة.. صور

الفنانة درة و رجل الأعمال هاني سعد الفنانة درة و رجل الأعمال هاني سعد
 
كتب آسر أحمد

تستعد النجمة التونسية درة، لتوديع حياة العزوبية والدخول لعش الزوجية، بعد ان كشفت مصادر مقربة منها عن موعد حفل زفافها على رجل الاعمال هاني سعد، والمقرر إقامته غداً في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

 رجل الأعمال هاني سعد ودرة (1)

ومن المقرر ان يقام حفل الزفاف في إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة والتي استقبلتها المدينة الساحلية على مدار الأيام الماضية.

 

وكشفت بعض المصادر المقربة من النجمة التونسية، أنها تفرض سريه تامة على حفل زفافها منذ عدة أيام، وسط حذر شديد لدعوة اصدقائها المقربين فقط من الفنانين والمشاهير للحفل، على رأسهم النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، والفنان خالد الصاوي والفنانة بشري، والذين يتواجدون حالياً في الجونة لتزامن مشاركتهم في المهرجان.

 رجل الأعمال هاني سعد ودرة (2)

وسترتدي درة فستان زفافها من تصميم اللبناني زهير مراد، الذي اشتهرت بارتداء ازياءها بشكل مستمر.

 

بدأ الثنائي في مواعدة بعضهما منذ شهر إبريل الماضي، بعد تداول صور تجمعهما عبر منصات السوشيال ميديا، والتي بدأتها النجمة التونسية بنشر صورة لها من داخل إحدى السيارات وهي تحتسي كوبا من القهوة، لتخفى جزءا من أرقام اللوحة المعدنية للسيارة، ليربط الجميع الصورة مع صورة رجل الأعمال هاني سعد مع سيارته من نفس النوع، والتى تحمل نفس رقم اللوحة المعدنية، وهو ما دعا الكثير لطرح تساؤلات عن ارتباطهما ووجود علاقة عاطفية بينهما.

 

وسرعان ما تأكدت الاخبار بعد ان كتب رجل الاعمال تعليقه عبر الصورة بعبارة "I Love You"، لترد النجمة التونسية قائلة "Love You To"، وهو ما لم يدوم كثيراً حتى تراجع رجل الأعمال عن التعليق الذي اختفي بعد ساعات من الصورة.

 

 
 
 
 
 
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر