تعرف على أبطال مسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى

كريم عبد العزيز وبيتر ميمى كريم عبد العزيز وبيتر ميمى
 

قارب المخرج بيتر ميمى على الانتهاء من عملية اختيار الفنانين المشاركين فى بطولة مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والذى انطلق تصوير أول مشاهده هذا الأسبوع للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث تم الإقدام على تقديم الجزء الثانى من العمل بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى.

ووقع اختيار بيتر ميمى والقائمين على المسلسل على الفنانين: إياد نصار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، هادى الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف، فيما تجرى الشركة ابرام التعاقدات مع باقى الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة فى ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحا كبيرا للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كما أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى بهذا العمل خلال اليومين الماضيين خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى -قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر