إيوان رايون: مشهد اغتصاب سانسا فى Game of Thrones أسوأ يوم فى حياته المهنية

إيوان رايون إيوان رايون
 
على الكشوطى

قالت النجم إيوان رايون، بطل مسلسل Game of Thrones من خلال استضافته فى برنامج Phil and Holly، إن اليوم الذى قام فيه بتصوير مشهد اغتصاب الشخصية التى يجسدها "رامزى بولتون"، لشخصية "سانسا" والتى قدمتها صوفى تورنر "أسوأ يوم فى حياته المهنية".

وأضاف إيوان أنه مشهد صعب جدا، وكان عليه أن يقدمه بصدق ليخدم الدور، مشيرا إلى أنه أبقى والدته خارج هذا الأمر ولم يتركها تشاهد الحلقة؛ لأنه يعتقد أنها ليست فى حاجة لمشاهدتها، خاصة أنها سترانى ابنها، وستكون قلقة مما أفعل، ولن تفصل بين شخصيتى الحقيقية وبين الدور الذى أقدمه.

 جدير بالذكر أنه على مدار السنوات العشر الأخيرة ومنذ ظهور مسلسل الفانتازيا والخيال Game of thrones، وهو متربع على عرش الأكثر ترشيحا وحصدا لجوائز الإيمى من كل عام، وبالتالى فإن الشبكة الأمريكية HBO المنتجة للعمل الدرامى الأشهر فى التاريخ هى المتربعة على عرش المنصات الإلكترونية فى المسابقة الأشهر فى الدراما من كل عام.

 وكان قد حصل الموسم الثامن والأخير من Game of thrones، تقييما سلبيا وانتقادات واسعة، لتصل بالمسلسل لأقل مستوياته منذ طرحه فى 2011، كما حصد على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB بعد أن كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم فى التاريخ.

وأُسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى تورنر، مايسى ويليامز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر