بعد فوز مدريد على إنتر ميلان.. راموس يحتفل بالهدف رقم 100

ريال مدريد ريال مدريد
 
آسر أحمد

حرص النجم الإسبانى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد، على الاحتفال بتحقيقه للهدف رقم 100 فى مسيرته مع النادى الملكى، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يظهر فيها بعد احتفاله بالهدف الذى سجله اليوم فى شباك انتر ميلان.

واحتفى قائد النادى الملكي، بالهدف الـ100 بالصورة التى نشرها، ليضيف رقم قياسى جديد فى مسيرته الرياضة مع ريال مدريد.

المجموعة الثانية يتصدرها بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن شاختار الوصيف، ويحل إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يتذيل ريال مدريد الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وشهدت الجولة الأولى تلقى ريال مدريد هزيمة أمام شاختار دونتسك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل إنتر ميلان مع بروسيا مونشنجلادباخ، وفي الجولة الثانية تعادل شاختار دونتسك مع إنتر ميلان سلبيا، وتعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع ريال مدريد بهدفين لكل منهما.

وإجمالا التقى الريال وإنتر في 15 مباراة بدءا من فوز الإنتر بنهائي دوري الأبطال في 1964 بفيينا مرورا بانتقام الريال العام التالي في نصف النهائي وحتى انتفاضة الملكي في نسختي كأس الدوري الأوروبي اللتين توج بهما في النهاية.

وكان الفوز حليفا للإنتر في مواجهاته الـ15 مع الريال بسبعة انتصارات بينما تعادل مرتين وخسر سبع مرات، أما الفريق الملكي فأحرز في تلك المباريات 20 هدفا مقابل 19 للفريق الإيطالى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر