رامى مالك: كنت أعمل محاميا بناء على رغبة والداى ولم أكن مهتما بالتمثيل

رامى مالك رامى مالك
 
شيماء عبد المنعم

كشف النجم المصرى العالمى رامى مالك، تفاصيل عن حياته المهنية، وذلك خلال حواره مع مجلة British GQ، حيث أكد أنه كان عازمًا على تحقيق رغبة والديه فى أن يصبح محاميا، فانضم مالك إلى فريق المناقشة، ولم يكن لديه أى اهتمام بالتمثيل، وقتها حتى أقنعه مدربه بأن أسلوبه فى المناقشة كان دراميا للغاية، وجعله يؤدى مسرحية، وقال: "شعرت أن لدى فكرة عن كيفية توجيه كل الطاقة الإبداعية التى كانت بداخلى".

كما أشار مالك إلى أنه ذهب وقتها إلى هوليود برفقة زميل له كان قد مثّل وقال: "كانت تلك أول مرة أذهب فيها هوليود.. لم يكن لدى أى فكرة عن وجود كل هذا".

ويتواجد رامى مالك حاليًا فى لوس أنجلوس للعودة إلى العمل، حيث يقيم فى الجناح الفندقى فى ويست هوليود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أجل تصوير الجزء الجديد من جيمس بوند No Time To Die، وسيلعب الفائز بجائزة الأوسكار دور الشرير فى الفيلم الذى تأخر كثيرًا فى موعد طرحه، فى حين تعرض رامى مالك لشائعات لا نهاية بخصوص الفيلم.

وردًّا على كل التكهنات، قال الممثل لـGQ: "دع الشائعات تنتشر، لأنه بغض النظر عما تتوقعه من هذا الفيلم، ستصدم عندما تشاهد الفيلم. لن أضيف أى وقود لهذا الحريق".

وكانت قد كشفت بعض التقارير الأجنبية أن فيلم الأكشن والإثارة الجديد No Time to Die بطولة النجم العالمى دانيال كريج، يحصد حوالى 600 مليون دولار حصيلة العرض على منصات البث العالمية، مثل نتفليكس وApple، والمقرر طرحه فى أبريل عام 2021 فى صالات العرض السينمائى.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتى، فإن فيلم جيمس بوند الجديد سيحصل على 600 مليون دولار نظير عرضه عبر الشبكات العالمية، عقب انتهاء عرضه فى شباك التذاكر العالمية، ومن المقرر أن يساهم هذا الفيلم فى تعويض شركة الإنتاج عن خسارتها التى تكبدتها بسبب تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة؛ بسبب تفشى فيروس كورونا.

ونقلت الصحيفة الأجنبية جانبا من تقرير شركة MGM والذى أبرز الخسارة التى تكبدها الفيلم وهى ما بين 30 و50 مليون دولار؛ بسبب تأخير عرضه فى السينمات كما كان من المقرر له فى أبريل المقبل.

يشارك أيضا فى فيلم "No Time to Die" إلى جانب دانيال كريج ورامى مالك، كل من: ليا سيدوكس، ولاشانا لينش، وبن ويتشو، ونعومى هاريس، وجيفرى رايت، وكريستوف والتز، ورالف فينيس، وآنا دى أرماس، وغيرهم.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانييل كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسلة الشهيرة.

ويجسد رامى مالك ذو الأصول المصرية شخصية الشرير فى الجزء الجديد، سافين، وهى الشخصية التى ترتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر