مغامرة وإثارة بأول حلقتين من «ما وراء الطبيعة» على نيتفلكس

ما وراء الطبيعة ما وراء الطبيعة
 
لميس محمد

طرح فى العاشرة من صباح اليوم مسلسل ما وراء الطبيعة، Paranormal، على منصة البث نيتفلكس، وشهدت أول حلقتين اللتين طرحتا تحت اسم أسطورة البيت، وأسطورة لعنة الفرعون، بالتتابع، أحداثا مثيرة ومشوقة، وسرد للحكايات بطريقة ممتعة ومرعبة فى نفس الوقت، ووصل مجموع مدة الحلقتين 98 دقيقة فى المجمل.

إلى الآن ظهر مسلسل ما وراء الطبيعة بشكل مميز وممتع، بالإضافة إلى اللقطات المرعبة التى تزيد من تركيز المشاهد، جنبا إلى الألوان والمظاهر الخلابة التى تأثر المتابع، وكل ذلك ممزوج بالكوميديا السوداء من أبطال العمل بأجمعهم، وخاصة أحمد أمين "د. رفعت إسماعيل".

وعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.

يمر د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، بـ "رحلة شك" حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية الراسخة. تنطلق أحداث القصة فى عام 1969، حين يدخل رفعت إسماعيل فى العقد الرابع من عمره، ويبدأ فى التعرض لأحداث خارقة للطبيعة. وخلال الموسم الأول، يدخل رفعت إسماعيل عالم "ما وراء الطبيعة" بصحبة ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذى يحيط بهم. المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً فى الوطن العربى للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتى باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

مسلسل "ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين فى دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال فى دور "ماجى ماكيلوب" وآية سماحة فى دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم فى دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل"، وإخراج عمرو سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر