شريف دسوقى: اعتذرت عن استكمال مسلسل «تحقيق»

شريف دسوقى شريف دسوقى
 
عماد صفوت

قال الفنان شريف دسوقى إن ما تردد عن طرده من لوكيشن مسلسل "تحقيق" كلام غير صحيح، مشيراً إلى أنه بالفعل ذهب للوكيشن فى أول يوم تصوير، ولكن عند قراءة السيناريو وجد نفسه لم يتفاعل مع "الشخصية" على حد قوله، لافتاً إلى أنه طلب من الإخراج عدم البدء فى التصوير، واحترم مخرج العمل رغبته، وذهب فى سكون.

وأوضح لـ"عين"، أنه اعتذر عن أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنه يحترم الصغير قبل الكبير، ولم يفتعل المشاكل مع أحد، مشيراً إلى أنه سيعتذر عن أى عمل لا يشعر أنه سيضيف له فى مسيرته التى بدأها منذ أن كان فى بدروم "إسماعيل ياسين".

يشار إلى أن شريف دسوقى أحد أبطال مسلسل "بـ100 وش"، الذى عرض فى رمضان الماضى، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك فى بطولته النجوم نيللى كريم وآسر ياسين، اخراج كاملة أبو ذكرى.

شريف دسوقى يشارك فى فيلم "العميل صفر" بطولة نيللى كريم وأكرم حسنى، ولبلبة، ومحمد علاء جمايكا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى.

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مى الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر