نيللى كريم تستأنف تصوير «العميل صفر» بعد عيد الفطر لانشغالها بـ«دهب»

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت

تنشغل النجمة نيللى كريم حاليا بتحضيرات مسلسلها الجديد "دهب"، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف دكتور مدحت العدل، وإخراج هانى خليفة، والعمل إنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

وتعقد نيللى كريم والقائمون على المسلسل جلسات عمل مكثفة حاليا؛ للاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى، حيث تعود نيللى للأعمال الاجتماعية، بعد أن قدمت العام الماضى مسلسل "ب100 وش".

ويعد اسم "دهب" مؤقتا لحين تغيره، عقب الانتهاء من السيناريو والحوار الذى يكتبه مدحت العدل، ويعد التعاون الأول أيضا التعاون الأول بين نيللى كريم والمخرج هانى خليفة فى الدراما التليفزيونية، خاصة أن نيللى قدمت العديد من المسلسلات السنوات الماضية وحققت نجاحا كبيرا مع مخرجين آخرين.

يشار إلى أن نيللى كريم أرجأت تصوير فيلمها الجديد "العميل صفر" مع النجم أكرم حسنى، وإخراج محمد سامى، حيث سيتم استئناف التصوير عقب عيد الفطر المقبل، نظرا لأنشغال مخرج العمل محمد سامى بتحضيرات مسلسل "نسل الاغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، كما تنشغل نيللى بتصوير مسلسلها الجديد.

نيللى كريم قدمت العام الماضى مسلسل "ب100 وش"، وشارك فى بطولة المسلسل كل من: آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر