أمير رمسيس عن إصابته بفيروس كورونا: قررت عمل الـpcr وخرجت النتيجة سلبية

أمير رمسيس أمير رمسيس
 
ذكى مكاوى

نفى المخرج أمير رمسيس، المنسق العام لمهرجان الجونة السينمائى إصابته بفيروس كورونا مؤخرا، حيث كتب منشورا عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك"، أكد خلاله خضوعه لمسحة طبية بشأن إصابته بفيروس كورونا من عدمه لتخرج النتيجة سلبية.

وكتب: "بعد استفسارات عديدة وشائعات وصلت للعديد من الأصدقاء الذين هاتفونى فى قلق بعد أن وصلتهم معلومة خاطئة عن إصابتى بالمرض.. قررت عمل الـ pcr وخرجت النتيجة سلبية".

يأتى ذلك بعدما أعلنت الفنانة زينب غريب إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستورى عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "أى حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أنه اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل بشأن فيروس كورونا.

كما أكدت الفنانة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال حسابها الرسمى على موقع فيس بوك، حيث كتبت مؤخرا: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابية للأسف،  يا رب يهون على أى حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفى الكل".

كذلك، كشف مطرب الراب ويجز، كواليس إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من الجونة، موضحا أنه لم يكن يشعر بأى أعراض حتى تم إجراء التحاليل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "الموضوع مش مزعج، والحمد لله مش متأثرين بشكل كبير"، مردفا: "كنا مخالطين لأشخاص أصيبوا بفيروس كورونا فى الجونة، فلجأنا للتحليل، الأغلب كانت نتيجته إيجابية، وقررنا أن ننعزل منزليا".

 
 
a4533a72-9922-40b3-bf87-665b86d0cbf9

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر