بعد مفاوضات السيتى مع بوتشيتينو.. قلق فى أوساط اليونايتد الإنجليزى

بوتشيتينو بوتشيتينو
 
رامى عبد الحميد

تسيطر حالة من القلق على إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ظل المفاوضات التى يجريها مسئولو مانشستر سيتى مع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، إن مدرب توتنهام السابق هو المرشح الأوفر حظاً ليحل محل أولى جونار سولشاير المدير الفنى، مع تزايد الضغط على النرويجى بعد بداية سيئة للموسم، حيث يحتل يونايتد حاليًا المركز الخامس عشر فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما فاز فى اثنتين فقط من مبارياته الست حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى يونايتد كان يدرس التعاقد مع بوتشيتينو فى عام 2016 بعد رحيل لويس فان جال لكن جوزيه مورينيو كان يعتبر يقينًا أكبر للنجاح بعدما فاز النادى بكأس واحد فقط فى السنوات الثلاث التى أعقبت اعتزال السير أليكس فيرجسون، كان فيرجسون حريصًا على تعيين بوتشيتينو، ولم يفعل الاسكتلندى الكثير لإخفاء إعجابه بمدرب توتنهام السابق من خلال تناول العشاء مع الأرجنتينى قبل فترة وجيزة من إقالة فان غال وإثارة التكهنات فى الوقت الذى كان يصطف فيه.

وتحدث بوتشيتينو عن استعداده للعودة إلى التدريب، ويعتقد أن البالغ من العمر 48 عامًا حريص على التحدث إلى النادى فى حال وجود فرصة لتولى المسؤولية فى أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة، ليس لدى يونايتد خطط حالية لإقالة سولشاير والحفاظ على أن الهزيمة فى "جوديسون بارك" السبت لن تغير من إيمانهم بالمدرب الحالي، إلا أنهم يواجهون الآن احتمال خسارة بوتشيتينو لمنافسهم فى المدينة مانشستر سيتى حيث إن المسئولين هناك ليسوا متأكدين مما إذا كان بيب جوارديولا سيلتزم بمستقبله للنادى بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعتقد مجلس إدارة السيتى أيضًا أن تشكيلة الفريق الأول للنادى ستكون مناسبة تمامًا لأسلوب لعب بوكيتينو المفضل وأنه لن يبتعد كثيرًا عن الأسلوب الذى طبقه جوارديولا منذ عام 2016.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر