حسن أبو الروس ينفى لـ«عين» إصابته بفيروس كورونا

حسن أبو الروس حسن أبو الروس
 
ذكى مكاوى

نفى الفنان حسن أبو الروس شائعات إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال تصريحات خاصة أكد فيها أنه بصحة جيدة ولا صحة لكل ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا، وصرح لـ"عين": "عملت مسحة طبية وطلعت سلبية، واتأكدت بعدها انى بخير تماماً، خاصة ان ما كانش فى أعراض بس حبيت أتأكد من خلال إجراء المسحة".

وكان تردد مؤخراً إصابة الفنان حسن أبو الروس بفيروس كورونا، خاصة بعدما أعلنت الفنانة زينب غريب بالأمس إصابتها بالفيروس، وبالتالى تكهن كثيرون بإصابته خاصة أنهما ظهر سوياً فى أكثر من مناسبة خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، مع فريق عمل مسلسل "ب100 وش".

سبق وكشفت الفنانة زينب غريب بالأمس عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستورى عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، حينما أعلنت عن ذلك بكتابة: "أى حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

من ناحية أخرى تجسد الفنانة زينب غريب ضمن أحداث مسلسل "تحقيق" الذى تدور أحداثه فى 13 حلقة للعرض على منصة watch it الرقمية، شخصية صحفية ذكية عندها فضول ودقيقة فى عملها، وتمر بالعديد من المواقف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر