«بألف سلامة» لـ تامر حسنى تحقق 12 مليون مشاهدة

تامر حسنى تامر حسنى
 
مصطفى القصبى

حققت أغنية "بألف سلامة" التى طرحها النجم تامر حسنى من حوالى أسبوع 12 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالإضافة إلى احتلال الأغنية التريند على مستوى مصر منذ طرحها، كما حققت الأغنية المركز الـ33 عالميا، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف ماستر چلال حمداوى.

 

 

من ناحية أخرى، سبق أن أجّل النجم تامر حسنى حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، الذى كان من المفترض إقامته في الجونة، إلا أنه قرر تأجيله، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل في القاهرة قريبا، خاصة أن تامر مشغول حاليا بوضع اللمسات الأخيرة والنهائية على الألبوم، الذى يعد من أقوى الألبومات التى قدمها خلال السنوات الماضية.

على جانب آخر ، ينتظر تامر حسنى عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذى يشارك فى بطولته كل من: ماجد الكدوانى، حلا شيحة، سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين، قصة وتأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

وتصدرت أغنية "ترجعلنا بالسلامة" تريند موقع "يوتيوب"، حيث حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة بعد طرحها في يومين فقط، والتى أهداها لنجم النادى الأهلي مؤمن زكريا لدعمه فى أزمته الصحية التى يعيشها حاليا، والتى أبعدته عن المشاركة داخل الساحرة المستديرة، وظهر بها عدد كبير من النجوم لمساندة مؤمن فى تلك الأزمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر