أحمد رزق آخرهم.. إصابات النجوم أثناء التصوير بالجملة

أحمد رزق أحمد رزق
 
عادل عبد الله

تعرض النجم أحمد رزق لشرخ فى الركبة، أثناء تصويرمسلسله الجديد "فى يوم وليلة"، وكان أحمد رزق، يصور بعض المشاهد أمس داخل دار القضاء العالى بوسط البلد، وأثناء التصوير، انزلقت قدماه وسقط على الأرض، وسارع فريق العمل لنقله إلى المستشفى، وتم إجراء بعض الفحوصات والأشعات، التى أوضحت تعرضه لشرخ فى الركبة، وطالبه الأطباء بالراحة لمدة أسبوع دون التحرك تماما.

ويعتبر أحمد رزق ليس الأول فى قائمة الإصابات أثناء التصوير، حيث تعرض الكثير من النجوم للإصابات أثناء التصوير، ويرصد "عين" القائمة التى تضم العديد من النجوم الذين أصيبوا أثناء التصوير. 

 

 أحمد السقا

 على رأس قائمة النجوم الذين تعرضوا للإصابة أثناء التصوير النجم أحمد السقا الذى تعرض لأكثر من 5 مرات أثناء تصويره لأفلامه، وخاصة أنه لا يستعين بدوبلير أثناء تصوير مشاهده الصعبة ويهوى أداء مشاهده الأكشن بنفسه، على الرغم من أنه تعرض للخطر أكثر من مرة، لكنه ما زال يرفض الاستعانة بدوبلير، ومن الإصابات التى تعرض لها أثناء تصويره فيلم "مافيا"، حيث أصيب بقطع فى الرباط الصليبى أثناء تصويره أحد المشاهد مع الفنان أحمد رزق.

 كما أوضح “السقا” فى لقاء سابق له ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، أن كثرة الكثبان الرملية بأحد الجبال التى تطلب تصويرها فى الفيلم أصابته بجروح عديدة، كما أنه كاد يغرق فى أحد المشاهد، موضحًا أن حبه للفن هو الذى دفعه للمغامرة بنفسه، وعقب الانتهاء من تصوير الفيلم، تبين إصابة السقا فى الرباط الصليبى بركبته، واستدعت الحالة إجراء جراحة عاجلة.

كما أصيب السقا بفقدان مؤقت للبصر أثناء تصوير فيلم "الجزيرة 1"؛ بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس “فشنك”، مما أصاب عينه اليسرى، ونتج عنه انفجار فى مقلة العين ونزيف، وهو ما تطلب نقله إلى المستشفيات لإجراء جراحة عاجلة، كما تعرض للإصابات فى عدد آخر من أفلامه، منها: "الجزيرة 2" و"أفريكانو" و"الديلر". 

 

عمرو سعد 

أصيب عمرو سعد بكدمات فى كتفه أثناء التدريب على أحد مشاهد "الأكشن" لفيلم "حملة فرعون"، ما أوقف التصوير لمدة أسبوع، ولكنها لم تكن المرة الأولى؛ إذ تعرض لإصابة بالغة فى عينه أثناء تصوير فيلم "حديد" عام 2014، سبب "العدسة" التى كان يضعها فى الفيلم حينها.

 

كريم فهمى

خلال تصوير مسلسل "أمر واقع"، الذى عُرض رمضان الماضى، تعرض فهمى للإصابة مرتين فى قدمه، ونشر حينها صورا للإصابة. وروى تفاصيل هذه الإصابات فى أحد البرامج، قائلًا: "فى أثناء قيادتى دراجة نارية خلال تصوير أحد المشاهد لم أنتبه لوجود "مطب" فى الطريق، ما أسفر عن إصابتى بشرخ فى قدمى، وتمزّق فى كتفى، وجلطات متنوعة فى جسدى، وتم نقلى إلى المستشفى".

 

يسرا

تعرضت النجمة "يسرا" لكسر فى قدمها أثناء تصوير مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى، وعلى خلفيته نقلت لأحد المستشفيات وتوقف التصوير وقتها.

 

ريهام عبد الغفور

أصيبت ريهام عبد الغفور أثناء تصوير مسلسل "مريم" بخرم فى طبلة الأذن فى أثناء تصويرها مشهد مع خالد النبوى، والذى قام بصفعها على وجهها تأثيرا بالاندماج.

 

 أحمد عز 

صيب النجم أحمد عز بالتهاب فى أحباله الصوتية، إثر اندماجه فى أداء مشهد تطلب انفعالاً معيناً، ضمن أحداث دوره فى الجزء الثانى من فيلم "ولاد رزق"، للمخرج طارق العريان.

 

 محمد إمام 

 الفنان محمد إمام تعرض للإصابة أيضا حينما كان يقوم بتصوير مشاهد فيلمه "لص بغداد"؛ بسبب القفز بدراجة نارية من مكان مرتفع.

 

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لإصابة خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، وتم التوقف عن التصوير حتى شفائه.

 

زينة 

وضعت الفنانة زينة جبيرة فى قدميها لمدة أسبوع بعد سقوطها بطريقة خاطئة، فى أثناء تصوير مشهد من فيلم "كارما"، حيث نُقلت إلى المستشفى، وأجرت الفحوصات اللازمة، وطالبها الطبيب المعالج بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر