شاكوش وبيكا وعمر كمال: العروسة عزمتنا وقالت أمنية حياتى تحضروا فرحى

فرح هنادى مهنى وأحمد خالد صالح فرح هنادى مهنى وأحمد خالد صالح
 
مروى جمال
قال مطربو المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، لـ"عين" عن تصريح والد الفنانة هنادى مهنى، الموسيقار هانى مهنى بأنه تفاجأ بوجودهم فى حفل الزفاف ولم يتم عزومتهم على حفل الزفاف، أمس الجمعة: العروسة عزمتنا وقالتلنا بالنص نفسى تحضروا فرحى إحنا هنعرف المكان والعنوان منين إحنا مش باراشوت عشان نروح فرح من غير ما نكون معزومين، ولا إحنا فاضيين".
 
وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا صحفيا، منذ قليل، عاتبت فيه الموسيقار هانى مهنى لاستعانته بمؤدى المهرجانات حمو بيكا فى فرح ابنته الفنانة هنادى مهنى على الفنان أحمد خالد صالح.

وعلق الموسيقار الكبير هانى مهنا على ذلك، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنا لم أدع حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم فى حفل الزفاف، ولا أعرف شكلهم فى الأساس، وتفاجأت بصديق لى قال لى إنهم موجودين، مشيرا إلى أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء، ولكن منظم الحفل هو من دعاهم للحفل.

وأضاف أنه يشكر كل من تواجد فى الحفل من مطربين وفنانين، منهم حكيم وتامر حسنى ومدحت صالح وبوسى والليثى، وغيرهم.

وشددت النقابة على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائى بحبسه لتجاوزه فى حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هانى مهنى رجل نقابى وشغل منصب عضوية المجلس فى فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية فى مصر.

وأبدى مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هانى مهنى بالاستعانة بحمو بيكا فى فرح ابنته، وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين برصد ما قام به "حمو بيكا"، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء فى حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز فى حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وتهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر