هالة صدقى: تكريم إيناس الدغيدى تأخر كثيرا وسأقدم عملا قريبا

هالة صدقى هالة صدقى
 
بهاء نبيل - شيماء منصور

قالت الفنانة هالة صدقى، خلال استضافتها بتليفزيون اليوم السابع مع الكاتب الصحفى ورئيس قسم الفن عمرو صحصاح، أثناء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته 36 والذى يرأسه الأمير أباظة، مهرجان الإسكندرية هذا العام يعتبر مهرجانا ممطر، فنادرا ما نجد مهرجان يكون الطقس فيه هكذا لأننا اعتدنا أن تقام المهرجانات فى فصل الصيف، ولكن رغم ذلك فالجو بالفعل جميل جدا ومستمتعة للغاية.

وأضافت الفنانة هالة صدقى، سعيدة جدا بأن يكرم المهرجان الفنان القدير عزت العلايلى، وصديقتى العزيزة إيناس الدغيدى، والحقيقة أرى أن تكريم إيناس قد تأخر كثيرا، فإيناس قدمت أعمالًا كثيرة تهم المرأة، بالإضافة إلى كونها من المخرجات التى أثبتت وجودها، وقدمت الأفلام التراجيدية والكوميدية، وناقشت مواضيع متنوعة ومختلفة، وكسرت مفهوم قضايا المرأة فهى جريئة؛ لأنها قدمت نموذج المرأة غير المعتاد.

وعن مدينة الإسكندرية واحترافها للغطس قالت: أحب الغطس جدا، وأنا غطاسة ماهرة، ولكننى لم أعتد على نزول بحر الإسكندرية، وكنت دائما أنزل البحر فى العجمى، ثم انتقلت إلى الساحل، وبالتأكيد هناك أماكن خطر بها دوامات كثيرة، وأتمنى أن يهتم الناس بتعليم أطفالهم السباحة والغطس من كل الصغر.

وأضافت، أما عن الأعمال الفنية الجديدة فقد عُرض علىّ الفترة الماضية مسلسلان، ولكنى لم أجد فيهما أدوارا مناسبة لأعود بها، لذلك أنتظر الدور المناسب، ولكن أعدكم أننى سأقدم عملا قريبا، فأنا ما زلت أبحث عن أدوارى بعناية، فلم أستطع تقديم إلا الدور الذى أحبه، فقد انتهت مرحلة الانتشار منذ زمن.

 وأضافت ضاحكة العرسان الذين تقدموا لى وصل عددهم 165 ألف، ولم يعجبنى واحدا فيهم، وأكدت أنه من الصعب الرجوع لطليقها مرة أخرى، وأن الخلافات الأخيرة قد انتهت، وهو فى النهاية والد أبنائها وتحترمه وتقدره، ويكفى أن أولادها يحملون اسمه.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر