ما لا تعرفه عن إياد نصار.. مخاوف حول تجسيده حسن البنا وقصة حبه لزوجته

إياد نصار إياد نصار
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع احتفال النجم إياد نصار بعيد ميلاده بعدما حقق نجاحا كبيرا طوال الفترة الماضية من خلال مجموعة من أهم الأدوار الصعبة الذى قدمها وحقق بها المعادلة الصعبة من إرضاء الجمهور واكتساب إشادة النقاد، مما دفعنا فى هذا التقرير للاحتفال بعيد ميلاده من خلال تسليط الضوء على عدة زوايا فى حياته بداية من زوجته الذى سبق وأفصح عن مدى حبه الكبير لها.

فحينما حل ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة"، تطرق إلى علاقته بها، مؤكداً على أنهما يملكان فيما بينهما تفاهماً عجيباً، منذ اللحظة الأولى لزواجهما ووصفها بأنها تمثل له كل أشكال الدعم مسترجعاً ذكرياته حينما أعلن لها عن حبه للمرة الأولى بهذا الفيديو،.. كما أكد إياد نصار خلال حلوله ضيفاً فى أحد البرامج أيضاً عن أنه يمتلك نوعاً ما قدرة على تفسير الأحلام.

وبخصوص أهم أدواره الذى قدمها وكانت مفتاح نجوميته أكد أن شخصية حسن البنا فى مسلسل الجماعة هى الأهم،.. ولكنه تطرق مع إسعاد يونس فى صاحبة السعادة إلى أسرار حول تقديم الشخصية بتأكيده على أن المخرج محمد ياسين لم يكن لديه القناعة فى البداية باختياره ومصمم على الانتظار لآخر لحظة للتأكد عما إذا كان سيستطيع لعب الشخصية أم لا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر