أناقة نيكى ميناج فى كليب What That Speed Bout بتوقيع كريستيان كوان

نيكى ميناج نيكى ميناج
 
رانيا علوى

تعد "نيكى ميناج" واحدة من أكثر نجمات العالم بحثا عن الإطلالة الأنيقة، وتجد أن اتباع خطوط الأزياء والموضة أمر ضرورى لا يمكن تجاهله، وذلك سواء بحياتها الشخصية أو بأعمالها الفنية.

واستطاعت نيكى ميناج البالغة من العمر (37 عاما) أن تخطف الأنظار والأذهان نحوها، وذلك بظهورها فى كليبها الجديد "What That Speed Bout" والذى تعاونت فيه نيكى ميناج مع Mike WiLL Made-It ومغنى الراب YoungBoy Never Broke Again.

 
nickii
nickii

nickii25 (1)
nickii25

nickii25 (2)
nickii25 
 

وقد أعلنت ميناج أنها صورت الكليب قبل أن تنجب مولودها الأول، وقد أظهرت ميناج بالتأكيد أناقتها وبريقها وكأن فترة الحمل كانت بنسبة لها فرصة مهمة لكى تبدو أكثر جمالا، فقد فاجأت عشاقها بظهورها بأحدث خطوط الأزياء والموضة، حيث تحولت واحدة من إطلالاتها بالكليب لمحط تركيز المعنيين بالأزياء والموضة حيث كانت ترتدى معطفا من الفراء “leopard print “  مزودا بسلاسل تعمل علامة الدولار، وقد حمل المعطف توقيع دار أزياء "Christian Cowan".

ولمن لا يعرف أن كريستيان كوان هو مصمم الأزياء البريطانى الذى تعشق تصميماته عدد كبير من أهم وأشهر نجمات العالم وأبرزهن نجمة تليفزيون الواقع كيلى جينر والنجمة العالمية جنيفر لوبيز كذلك النجمة الشهيرة ميجان ترينور وغيرهم.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر