«المهن الموسيقية» لـ هانى مهنا: عتاب النقابة كان غيرة على تاريخك الفنى

هانى مهنا هانى مهنا
 
على الكشوطى

قال طارق مرتضى، المتحدث الإعلامى باسم نقابة الموسيقيين، لـ"عين"، ردًّا على تصريحات هانى مهنا حول أن نقابة الموسيقيين تسرعت فى بيانها بشأن إحياء حمو بيكا لحفل زفاف هنادى مهنا: إن النقابة لا تحجر على ذوق أحد، وأن هنادى ابنة هانى مهنا حرة فى ذوقها واختياراتها، ولكن عتاب النقابة كان غيرة على تاريخ هانى مهنا الفنى، الذى سبق أن كان عضو مجلس إدارة بنقابة الموسيقيين.

وأضاف مرتضى، أن حمو بيكا أهان النقابة التى ينتمى لها الموسيقار هانى مهنا، وهدد بحرقها وحُكم عليه بالسجن عامين؛ بسبب هجومه على النقابة، وكانت النقابة تنتظر أن يضع هانى مهنا هذا الأمر بعين الاعتبار؛ لأنه ينتمى لها.

وأوضح مرتضى أن النقابة ليست ضد عمر كمال ولا حسن شاكوش، فهما امتثلا لتعليمات النقابة، وسلكا المسار القانونى، وخضعا لاختبارات النقابة للحصول على العضوية، وسيتم إعلان نتيجة اختبارهم مع أول اجتماع لمجلس الإدارة، والأمر كله يتلخص فى حمو بيكا، الذى تعدى على النقابة، فكيف يتعدى على نقابة ينتمى لها هانى مهنا ويوافق على إحياء بيكا لحفل زفاف ابنته؟

وكان الموسيقار هانى مهنا، قد قال فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، إن نقابة المهن الموسيقية تسرعت فى إصدارها بيانا تستنكر فيه حضور حمو بيكا لحفل الزفاف.

 وأضاف: "كان المفروض يرجعولى الأول، وكان الاستاذ هانى يكلمنى زى ما بيكلمنى فى أى يوم".

 وتابع: أنا كنت عازم هانى شاكر بس كان عنده حفله فى الأوبرا، وإزاى أكون عازم هانى شاكر وأنا عارف إن فيه خلاف بين حمو بيكا والنقابة وأعزمه، مش معقول طبعا.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر