عبلة كامل.. رفضها للتكنولوجيا أسهم فى انتشار شائعة مرضها بالسرطان

عبلة كامل عبلة كامل
 
على الكشوطى

عبلة كامل واحدة من النجمات المصريات، اللاتى يتمتعن بقبول كبير لدى الجمهور، فهى فنانة بسيطة وتلقائية وتحتفظ بطقوسها التى تحرص على ألا تغيرها نجوميتها بأى شكل، ومن تلك الطقوس هو ابتعاد عبلة عن التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى، وهو ما ساهم بشكل كبير فى تفشى وانتشار شائعة مرضها بالسرطان.

وربما لو كانت عبلة تمتلك حسابات على السوشيال ميديا لكانت وأدت الشائعة فى مهدها بدلا من انتشارها كالهشيم فى ساعة متأخرة.

وكان الفنان أحمد كمال، زوج عبلة كامل السابق، وأبو ابنتيها، قد قال إن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعانى من أى أمراض مثلما ذكر البعض، واصفا ما كتب عنها بالكذب والخداع.

وأضاف كمال فى تصريحه لـ"عين"، إنه فوجئ بهذه الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا مثل باقى الناس، وهو ما جعل هاتفه لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية للاطمئنان على والدة ابنتيه.

وتابع كمال، إن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفا: "حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".

واحتفلت فى 17 سبتمبر الفنانة عبلة كامل، بعيد ميلادها، حيث تتميز بأنها ممثلة تلقائية وصادقة وبسيطة فى أدوارها المختلفة سواء الكوميدية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة، وتمتلك عددا كبيرا من الأعمال فى السينما والدراما، وبدأت حياتها الفنية فى مسرح الطليعة، وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما "نوبة صحيان"، وبعد ذلك عملت مع الفنان القدير محمد صبحى فى مسرحية وجهة النظر، وبعدها تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر