ريهام عبد الغفور: شخصيتى فى "ربع قيراط" تجسيد لواقع سيدات مصر الغلابة فى قصص حقيقية

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
 
عماد صفوت
عبرت النجمة ريهام عبد الغفور عن سعادتها البالغة بردود الافعال على مسلسلها الجديد" ربع قيراط"، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، والذى يتضمن 10 حلقات كاملة، يعرض حالياً على شاشات المتحدة، من تأليف أمين جمال، وأخراج أحمد حسن .
 
وقالت ريهام لـ"عين"، أحمد الله على النجاح الكبير الذى حققه المسلسل، مشيرة إلى أن الاحداث ستشتعل أكثر خلال الحلقات المقبلة، خاصة أن هناك مفاجأت ستتضمنها الاحداث، لافتة إلى أن شخصية منى ما هى إلا تجسيد لواقع بعض السيدات فى المجتمعات العربية وتحديدا فى المجتمع المصرى، موضحة أن هناك فئة من الرجال لا يهتمون إلا بأنفسهم، ولا يتحملون مسؤلية الزوجة والاولاد، علماً بأن المرأة تسخر حياتها لبيتها وزوجها ولنا فى ذلك شخصيات لسيدات كثيرة فى المجتمع.
 
وفى السياق ذاته، تصدر هاشتاج باسم الحكاية" ربع قيراط" تريند تويتر، وتغزل المغردون في أداء أبطال الحكاية، والمباراة التمثيلية التي تجمعهم.
"ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان.
 
"ربع قيراط" هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" والتى تمت إضافتها مؤخرا، بعدما تم عرض حكايات العمل الـ6 الأساسيين وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر