5 أدوار صنعت اسطورة اشهر عزاب هوليود .. ليوناردو دي كابريو في عيد ميلاده

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
ذكى مكاوى
يحتفل اليوم النجم ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده وسط احتفاء من جانب محبيه ممن تعلقوا به كواحد من أهم الممثلين حول العالم، بسبب موهبته الكبيرة وحسن اختياره لأدوار ستظل عالقة في الأذهان طويلاً، .. وبالتالي في عيد ميلاد أشهر أعزب حالياً في هوليود نتعرض إلى أهم الأدوار التي صنعت اسطورته حيث لم يتزوج إلي الآن، رغم علاقاته الغرامية الكثيرة، وآخرها ما يعيشه حالياً مع كاميلا مورنو إلا أن أياً علاقة من تلك لم تصل إلى الزواج.
 
Inception
واحد من أهم أدواره العظيمة، حيث صنف الفيلم واحداً من أفضل الأفلام في تاريخ السينما، في رائعة من روائع المخرج كريستوفر نولان، الذى لعبه فيه شخصية رجل يعاني من فقد زوجته المنتحرة بسبب غير مباشر منه، إلا أنه قائد لفريق يستطيع الدخول لعقل الانسان في صورة أحلام، ورغم تعقيد فكرة الفيلم ولكنه حقق نجاحاً كبيراً.
 
جاتسبي العظيم
فيلم آخر من أفضل أفلام ليوناردو، ورشح للأوسكار عنه، وهو من أفضل أفلام ليوناردو حيث لعب شخصية رجل ثري للغاية، ورغم الثراء الفاحش ولكنه يحاول أن يصل لقلب محبوبته القديمة، وجعل زوجها يتخلي عنها له، ولكن في النهاية تسدل الستار على قصة الرجل الغني، بالموت وحيداً، وسط حالة من التخلي من جانب الجميع.
 
افلام ليوناردو دي كابريو
 
The wolf of wall street
فيلم آخر من أفضل أفلام ليوناردو في السنوات القديمة، حين جسد فيه قصة شخصية لرجل تمكن من الوصول لثروة كبيرة، في عالم البورصة رغم سنه الصغير، ولكن ذكاءه في التعامل مع القوانين والاستفادة منها جعله يصبح الأغني في عالم البورصة قبل الوقوع في قبضة السلطة.
 
Blood Diamond
ناقش الفيلم كيفية معاناة الافارقة في بلادهم فى الاستفادة من الماس أثناء استخراجه ووقوعهم تحت ضغط العصابات هناك واستغلال الغرب بامكاناته لهم، ورغم أنه كان واحد ممن يستغلوا ذلك، ولكنه في النهاية قرر انقاذ أسرة هناك، والوقوف بجانبهم.
 
Titanic
بالتأكيد حينما نتحدث عن ليوناردو دي كابريو، لا يمكن أن ننسي دوره في فيلم "تيتانيك"، .. والذى صنع اسطورته الكبيرة، في نهاية التسعينات حينما لعب البطولة مع كيت وينسلت.
 
 

ليوناردو دي كابريو
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر