فيديو.. ماذا قال عزت العلايلى عن محمد رمضان بمهرجان الإسكندرية؟

محمد رمضان محمد رمضان
 
بهاء نبيل - تصوير محمود فخرى

في موقف مفاجئ وبصيغة لاذعة انتقد الفنان عزت العلايلى الفنان محمد رمضان فى تصريحاته الصحفية على هامش تكريمه فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته الـ36، حيث قال عن رمضان إنه مريض شهرة داعيا الله أن يشفيه. 

وهو ما دفع "عين" لسؤال الفنان عزت العلايلى والتعرف على سبب هجومه على الفنان محمد رمضان، حيث قال إنه إنسان طموح جدا، ولكن طموحه كبير جدا على قدراته، لأن مش كل حاجة مرة واحدة تغنى وترقص وتمثل ويبقى عندك عربيات وطيارات.

وأضاف، أنا لما قلت إنه مريض شهرة، وجهتها له كنصيحة مش أكتر، لأن زى ما قلت مش كل حاجة مرة واحدة تمثل وتغنى وترقص ويبقى عندك عربيات وطيارات.

وجاء ذلك ضمن لقاء مطول مع تلفزيون اليوم السابع قدمته المذيعة حور محمد وضم العديد من كواليس الفنان عزت العلايلى فى عالم الفن والتمثيل وكواليس أدواره إضافة إلى الحديث عن حياته الشخصية المليئة بالأسرار.

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر الأبيض المتوسط فى الدورة 36، برئاسة الناقد الأمير أباظة، الفنان الكبير عزت العلايلي، تقديرا لمشواره الفنى الكبير الذى أثرى تاريخ السينما المصرية به، كما تم إهداؤه علم الدورة التى تحمل اسمه خلال الندوة التى أقيم على هامش تكريمه بالمهرجان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر