على طريقة دور الأزياء العالمية.. الشراشيب موضة شتاء 2020

موضة شتاء 2020 موضة شتاء 2020
 
شيماء سمير

تظهر العديد من صيحات الموضة والأزياء التي تسيطر على كل موسم من مواسم العام، ومع اقتراب دخول شتاء 2020 سيطرت الأزياء المصنوعة من الجلد، وأعلنت بعض الملامح المرتبطة بالصيف والربيع استمرارها رغم انخفاض درجات الحرارة، كظهور أزياء باللون "الهوت بينك" الذي يعد من الألوان المسيطرة على موضة الصيف بدرجة كبيرة، لكن يبدو أن هناك صيحة أخرى ستترك بصمة كبيرة في عالم الموضة هذا العام، وهي الشراشيب.

سيطرت موضة الأزياء التي تحتوي على الشراشيب منذ سنوات على إطلالات السيدات في العالم بأكمله، وظهرت في الكثير من عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية، ويبدو أنها موضة أيضًا في شتاء 2020، وإليك أبرز تصميمات الأزياء التي احتوت على "الشراشيب" في عروض الأزياء العالمية نقلًا عن موقع مجلة "ellearabia".

بانشو Dior

بانشو Dior
بانشو Dior

قدمت دار أزياء ديور Dior العالمية بانشو طويل كاروهات، ومصمم بحيث تحتوي أطرافه وجزء من الصدر على الشراشيب، في إطلالة تبدو وكأنها مقتبسة من السبعينات، وارتدت العارضة أسفله سروال قطني واسع وقميص شيفون.

جيب من Prada
جيب من Prada
جيب من Prada

وجاء تصميم الجيب "السكريت" المصممة من الشراشيب السوداء أيضًا لتؤكد دار أزياء Prada تلك الموضة، حيث جمعت في تلك الإطلالة بين الكاجوال والكلاسيك، حيث تم تنسيقها مع جاكيت أنيق.

سكارف Dries Van Noten
سكارف Dries Van Noten
سكارف Dries Van Noten

أما دار أزياء درايز فان نوتن Dries Van Noten فيبدو أنها فكرت في تقديم تصميمًا مختلفًا لـ "الاسكارف"، حيث صممت ثوبًا طويلًا على هيثة وشاح حريري ومطبوع بالأازهار "فلوري"، مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة.

جامبسوت Givenchy
جامبسوت Givenchy
جامبسوت Givenchy

وأخيرًأ اختارت دار أزياء جيفنشي Givenchy أيضًا تقديم تصميم "جامبسوت" تحتوي على شراشيب بأسلوب الأومبري – وهو أسلوب يعتمد على تدرج الألوان – حيث بدأت باللون الأسود وانتهت تدريجيًا بالأبيض، واعتمدت على اختيار قماس البيليسيه للتصميم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر