بالفيديو..طفلة أمريكية لم تستوعب أن ترامب رئيس بلدها حتى الآن

تايلور تايلور
 
ياسمين منصور

مع تولى الرئيس دونالد ترامب مقاليد الحكم ووصوله إلى البيت الأبيض، أثيرت حالة من الدهشة والاستغراب عن كيفية وصول الرجل لهذا المنصب الرفيع رغم تصريحاته المثيرة للجدل، ولكن مع مرور الوقت، أصبح الأمريكيون، وكثيرون حول العالم متقبلين الوضع، لأنه حقيقة واقعة وليس حلما، وأن الرئيس السابق باراك أوباما غادر البيت الأبيض، ولكن يبدو أن وصول ترامب للبيت الأبيض غير منطقى للطفلة تايلور ذات الخمسة أعوام والتى أثارت الجدل على مدار الساعات الماضية.

وقامت إحدى الأمهات بنشر سلسلة من مقاطع الفيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت من خلالها ابنتها «تايلور» صاحبة الخمسة أعوام وهى تسأل عن أين ذهب أوباما، ولماذا وصل دونالد ترامب للحكم؟.

وتابعت الطفلة أسئلتها حول أوباما قائلة «لماذا تركنا؟ ماذا سنفعل الآن بدونه؟»، وطرحت المزيد من الأسئلة التي استنكرت فيها وصول «ترامب» للسلطة، وظهرت من خلال الفيديو والدتها وهى تشرح لها أن الرئيس غير قادر على البقاء لأكثر من فترتين رئاسيتين وكان يجب أن يغادر، إلا أن الطفلة لم تتقبل هذا الحديث، لتتابع أسئلتها قائلة «كيف خسرت هيلارى ولم تصل للحكم، وما هى معايير وصولهم للحكم؟».

وتفاعل الجمهور مع هذه الفيديوهات بشكل كبير متعجبين من قدرة هذه الطفلة على طرح مثل هذه التساؤلات بالرغم من صغر سنها الذى قد لا يساعدها على فهم الكثير من الأمور، إلا إنها بدت وكأنها تتابع ما يحدث حولها بدقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر