إتاحة فيلم Wonder Woman 1984 على HBO فى يناير المقبل

Wonder Woman 1984 Wonder Woman 1984
 
آسر أحمد

يدرس القائمون على شركة الأفلام الشهيرة Warner Bros، إتاحة فيلمهم المقبل Wonder Woman 1984، على منصة HBO MAX، فى يناير المقبل، وبعد 6 أسابيع فقط من طرحه بدور العرض السينمائي، من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من عشاق عالم الأبطال الخارقين من مشاهدة الفيلم.

تأتى تلك الفكرة تزامناً مع الغلق الجزئى الذى تم تنفيذه فى عدة دول، وهو ما سيساهم بشكل كبير فى انخفاض الإقبال على شباك التذاكر، وهو ما يتيح للشركة الشهيرة عرضه على المنصة الشهيرة لجذب عدد أكبر من المشاهدين، بعد التوقفات الكثيرة التى عاشها الفيلم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وطرحت الشركة المنتجة التريلر الثانى والأخير للفيلم قبل عرضه بأسابيع قليلة فى عدد من السينمات بمختلف دول العالم، وسرعان ما شهد التريلر عدد مشاهدات ضخمة خلال وقت قصير من طرحه عبر قناة الشركة الرسمية بموقع يوتيوب.

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون و الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر