الكعب المنحوت والكريستال فى موضة أحذية خريف وشتاء 2020

  احذية شتاء 2020 احذية شتاء 2020
 
نورا طارق

شهد موسم خريف وشتاء 2020، العديد من التصميمات المختلفة للأحذية بكافة مقاساتها وألوانها، والتى لقى بعضها إعجاب الكثير من النساء، منها الأحذية ذات الكعب المنحوت والعالى وأخرى المرصعة بأحجار الراين والحذاء الطويل والذى يصل لفوق الركبة وغيرها من التصميمات التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع "herworld".

أشهر تريندات أحذية خريف وشتاء 2020

الأحذية ذات الأشرطة غير المتماثلة

انتشر هذا العام حذاء المصمم بأشرطة غير متماثلة، والذى يمكن ارتدائه مع الفساتين ذات التصميمات الجريئة والمتميزة، أو التنانير والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة بين الحضور.

حذاء بأشرطة
حذاء بأشرطة

 

أحذية ذات الكعوب المنحوتة
 

انتشرت أيضاً خلال هذا العام، أحذية مصممة بطريقة غير تقليدية، مثل الأحذية ذات الكعوب المنحوتة، مثل حذاء مصنوع من الجلد اللامع، تصميم العلامة التجارية " مانولو بلانيك "، والذى يتسم تصميمه بالأناقة والرقى.

حذاء بكعب منحوت
حذاء بكعب منحوت
حذاء مانولو بلانيك
حذاء مانولو بلانيك

 

تصميمات مختلفة من الـ"بوت"
 

يعتبر "البوت" من الأحذية العصرية والمناسبة للشتاء والتى تساعد فى الشعور بالدفء بالأيام الباردة وفى نفس الوقت تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، كما تتميز بأنها من الأحذية شديدة التحمل.

بوت
بوت

 

أحذية مزينة بالكريستال اللامع
 

انتشرت خلال عام 2020، تصميمات مختلفة من الأحذية اللامع المزينة بالكريستال اللامع، والتفاصيل الملفتة للنظر والتى ساعدت فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة.

حذاء مزين براق
حذاء مزين براق

 

أحذية بكعب عالى
 

يعتبر الحذاء المصمم بكعب عالى، من الأحذية المفضلة عند المرأة، بألوانه وتصميماته المختلفة، وقد انتشر هذا العام مجموعة مميزة من هذا النوع من الأحذية المصممة بنعل عالى ضخم يساعد المرأة على الشعور بالراحة.

حذاء بكعب عالى
حذاء بكعب عالى

 

أحذية فوق الركبة

انتشرت هذا العام مجموعة من الأحذية التى يصل طولها لفوق الركبة، والذى يمكن ارتدائه مع بنطال أو تنورة واسعة، كما توفر من هذا النوع من الأحذية هذا العام مجموعة مصممة من جلد الغزال .

حذاء فوق الركبة
حذاء فوق الركبة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر