عملية قلب مفتوحة لـ أحمد صادق بأحد المستشفيات الخاصة

أحمد صادق أحمد صادق
 
جمال عبد الناصر

يجرى اليوم الفنان أحمد صادق عملية قلب مفتوح بأحد المستشفيات الخاصة، وطالب الكثير من زملائه من الفنانين وأعضاء نقابة المهن التمثيلية من جمهوره بالدعاء له.

كان الفنان أحمد صادق قد تعرض منذ فترة قصيرة لوعكة صحية وكتب شخصيا عبر صفحته بالفيس بوك: "ذبحة صدرية غير مستقرة، وانسداد فى الشرايين التاجية دعواتكم".

أحمد صادق فنان قدير من نجوم المسرح المصرى بدأ حياته الفنية فى مسلسل "أهلًا بالسكان" عام ١٩٨٤مع النجم الراحل حسن عابدين، ثم تابع مسيرته التليفزيونية الناجحة فى العديد من المسلسلات ومنها "ليالى الحلمية"مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ، و"بوابة الحلوانى"، و"أهالينا"، و"الناس فى كفر عسكر" و"الكبير قوى"، وتخلل مسيرته الفنية اشتراكه فى فيلمين هما "الصرخة" مع الفنان الراحل نور الشريف و"الفاجومى" مع خالد الصاوى ومن أشهر أدواره دور على المغازي، فى مسلسل "سوق العصر" مع النجم أحمد عبد العزيز والنجم كمال أبو رية ومن اخراج المخرج هانى إسماعيل، الذى عُرض عام 2011، وحقق شهرة واسعة من خلال هذا المسلسل.

وهو أيضا من نجوم المسرح المصرى قدم الكثير من الأعمال المسرحية بمسرح الدولة ومتميز بصدقه فى التشخيص واهتمامه بالتفاصيل فى كل دور يقدمه حتى ولو كان دورا صغيرا ويتمنى "عين" له الشفاء العاجل والعودة لفنه.

أحمد صادق (1)
 

أحمد صادق (2)
 

أحمد صادق (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر