أحمد فلوكس: لا أعتقد أنه سيجمعنى عمل مع محمد رمضان ومقولة نمبر 1 خاطئة

أحمد فلوكس و عمرو الليثى أحمد فلوكس و عمرو الليثى
 
مصطفى القصبى

قال النجم أحمد فلوكس فى رده على سؤال من الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، إن محمد رمضان مر بالعديد من التجارب والتحديات الصعبة حتى ينجح ويصل إلى ما وصل إليه.

وأشار فلوكس إلى أنه لا توجد عداوة بينى وبين محمد رمضان، وأصل الموضوع كانوا بيسألونى عن "إحنا الطلبة" قالوا ليا أنت كنت نجم عليه وأنا لم أقل ذلك خالص.

وتابع فلوكس خلال حلوله ضيفا بالبرنامج أننى لا أعتقد أننى سيجمعنى عمل فنى مع محمد رمضان، لأننى لا بد آخذ حقى ووضعى فى دور متميز فى العمل الفنى الذى أشارك به لأنى تعبت جدا فى حياتى، وإن لم آخذ حقى سأقوم بالعمل فى أشياء أخرى ثم أنتج أفلاما وأعمل لغيرى ما لم أستطع أن أقوم به.

وأوضح فلوكس، أن محمد رمضان لما قابل أبويا فى عزاء الفنان محمود ياسين قبل رأسه وأنا شايل دى ليه أوى.

وأضاف فلوكس "لا يوجد نمبر 1" فى عالم الفن سواء سينما أو تليفزيون، هناك أعمال حلوة وأعمال سيئة، ومحمد رمضان لأنه اتحارب كتير وتعب كتير فيقصد يقول للناس انا موجود بعد تعب وكفاح.

وقال أحمد فلوكس أحترم الفنانة هنا شيحة جدا وسأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة فى قلبى لحد ما اموت، وهى إنسانة جميلة، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة.

وأضاف فلوكس أن هنا شيحة تزوجتنى لأنها بتحبنى وليس لأى شيء آخر وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائما بيننا.

ويذاع برنامج "واحد من الناس" فى العاشرة مساء الجمعة والسبت على الحياة ويقدمه الإعلامى عمرو الليثى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر