محمود الليثى يصور أغنية «حطالى روج» مع مايا دياب فى لبنان

محمود الليثى و مايا دياب محمود الليثى و مايا دياب
 
بهاء نبيل

يسافر المطرب الشعبى محمود الليثى نهاية الأسبوع الجارى إلى دولة لبنان، لتصوير أغنيته الجديدة "حطالى روج"، التى تشاركه فيها الفنانة اللبنانية مايا دياب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسى.

وطرح المطرب الشعبى محمود الليثى مؤخرا أغنيته الجديدة "قشطة بالزبادى" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية لورديانا، واقتبس الليثى لحن أغنية "جدو على" التى قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال، وحققت أغنية قشطة بالزبادى أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وقال المطرب الشعبى محمود الليثى، فى تصريحات خاصة لـ"عين": "أنا سعيد جدا بدعم الجمهور ليا فى أغنية قشطة بالزبادى مع الراقصة لورديانا ويا رب تفضلوا معايا وتنجحونا بعد ربنا سبحانه وتعالى، لأن إحنا من غيركوا مش هنعرف ننجح، وبشكر كل إخواتى اللى وقفوا جنبى فى الأغنية".

محمود الليثى طرح أكثر من أغنية الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثى أول مطرب يُدخِل التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر