صور.. الجينز الملون موضة على طريقة عارضة الأزياء آشلى روبرتس

آشلي روبرتس آشلي روبرتس
 
شيماء سمير

يعد الجينز من أكثر الملابس المريحة التي نلجأ إليها في كثير من الأحيان، تلك التي تنحصر ألوانها بين درجات الأزرق أو الأسود وأحيانًا الأبيض، إلا أنه مؤخرًا ظهرت العديد من الألوان المختلفة التي يمكنك بها ارتداء الجينز خلال فصل الخريف، وهذا ما أكدته عارضة الأزياء آشلي روبرتس بإحدى إطلالتها.

ووفقًا لموقع مجلة "elle" اختارت عارضة الأزياء والممثلة والمغنية الأمريكية آشلي روبرتس إطلالة مونوكورم بالجينز الملون، حيث ارتدت بنطلون وقميص باللون الموف أو الأرجواني، واختارت معهما حقيبة وحذاء "آرمي" باللون الأسود.

آشلي روبرتس
آشلي روبرتس

بدت "آشلي" أثناء تجولها في استوديو Global Studios في لندن في غاية الأناقة، حيث اختارت هذا اللون الذي يعد رمزًا للنبلاء والفخامة، وكان القميص الذي اختارته بأزارا وأكمام مرفوعة تبرز عن معصميها، وحرصت على إدخال جزء منه بداخل البنطلون الذي يحمل نفس اللون، والذي كان يحتوي على فتحتين من الجانبين من منطقة الكاحل، لتظهر بإطلالة شبابية وعصرية.

وكانت الحقيبة مصممة باستايل كروس Cross Body، وتحتوي على حزام ذهبي، واتخذ مقبضها هيثة السلاسل المعدنية الذهبية أيضًا، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها، ليضفي عليها مزيدًا من الحيوية والتألق.

عارضة الأزياء آشلي روبرتس
عارضة الأزياء آشلي روبرتس

أما المكياج فاختارت أن تكمل من خلاله إطلالتها المونوكورم باللون الأرجواني، حيث اختارت أحمر شفاه بنفس لون ملابسها، وكذلك كان مكياج عينيها الذي ضفي عليهما مزيدًا من السحر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر