فليم الراحل تشادويك بوسمان Ma Rainey’s Black Bottom ينافس على الأوسكار

تشادويك بوسمان تشادويك بوسمان
 
آسر أحمد

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن مفاجأة جديدة وهى ظهورالنجم الراحل تشادويك بوسمان فى حفل الاوسكار المقبل، فى فيلم Ma Rainey’s Black Bottom، الذى يعد أحد أكثر الأفلام المنتظرة فى موسم الجوائز المقبل من منصة نتفليكس التلفزيونية.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن النجم الراحل بوسمان، سيكون ضمن القائمة المرشحة لجوائز الأوسكار مثل النجم العالمى Peter Finch وHeath Ledger، وهما مرشحان لجوائز الأوسكار بعد وفاتهما وفازا بفئاتهما الخاصة.

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان

ومن المقرر أن تدور قصة الفيلم الجديد Ma Rainey's Black Bottom، استنادًا إلى مسرحية August Wilson ، التي تدور قصتها حول التوتر الذي يتصاعد بين Ma Rainey ، الملقب بـ "Mother of Blues" (تلعبه فيولا ديفيس) ، وعازف البوق الطموح Levee في الموسيقي الشهيرة في شيكاغو عام 1927.

وكان قد رحل الممثل الأمريكى تشادويك بوسمان بطل فيلم "بلاك بانثر" عن 43 عاما بعد صراع مع السرطان في أغسطس الماضي، حسبما أعلن وكيل أعماله وعائلته الجمعة، وتقمص بوزمان دورالبطولة فى الفيلم الذى حقق نجاحا عالميا كبيرا ويعد أول عمل سينمائى عن بطل خارق من ذوي البشرة الملونة في تاريخ "استوديوهات مارفل"، توفي الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان، نجم فيلم "بلاك بانثر" الذي حقق نجاحا عالميا كبيرا، عن 43 عاما بعد معركة ضد سرطان القولون خاضها بصمت لأربع سنوات، حسبما أعلن وكيل أعماله الجمعة.

ولم يتحدث بوسمان، لوسائل الإعلام عن إصابته بالسرطان، وفوجئ الجميع بالمرض وخبر الوفاة، بينما قالت عائلته في بيان: "لقد ثابر تشادويك، وهو مقاتل حقيقي، خلال كل ما مرّ به، وقدّم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيراً".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر