صحف إنجلترا: ضربة لأرسنال بعد إصابة محمد الننى بـ فيروس كورونا

الننى الننى
 
سيد حسنى

أبرزت الصحف الإنجليزية نبأ إصابة النجم الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما كشفت نتائج المسحة الطبية التى أجرتها بعثة المنتخب الوطنى الأول لدى وصولها إلى توجو، سلبية جميع اللاعبين باستثناء محمد الننى الذى ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أى أعراض مرضية عليه.

فى البداية عنونت صحيفة "ميرور" إصابة لاعب وسط أرسنال محمد الننى بفيروس كورونا أثناء أداء واجبه فى مصر، مشيرة إلا أن ذلك يعنى غيابه عن مباراة فريقه المقبلة ضد ليدز يونايتد المقررة الأحد، وكذلك مباراة الدورى الأوروبى ضد مولده الأسبوع المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك سيكون بمثابة ضربة لوسط أرسنال خلال مبارياته المقبلة، لافتة إلى أن الننى هو الحالة الثانية فى منتخب الفراعنة بعد نجم ليفربول محمد صلاح.

فيما جاء عنوان صحيفة "إكسبريس": "إصابة نجم أرسنال محمد الننى بفيروس كورونا بعد أيام من إصابة زميله محمد صلاح"، مشيرة إلى أن الضربة قوية للمنتخب المصرى لاسيما وأن نبأ إصابة الننى جاء بعد 3 أيام فقط من إصابة صلاح، وغاب الأخير عن مباراة توجو الأولى وسيغيب نجم الجانرز عن مباراة توجو الثانية.

ونشرت الصحيفة البيان الذى أصدره الاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن فيه اصابة النني، مشيرة إلى أن لاعب الوسط المصرى يعيش أفضل فتراته فى آرسنال هذا الموسم تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

وقالت صحيفة "فوتبول لندن": "اختبار محمد الننى لاعب أرسنال إيجابى لـ كوفيد 19 مع منتخب بلاده قبل مواجهة ليدز"، حيث أبرزت الصحيفة بيان الاتحاد المصرى لكرة القدم أيضًا.

وقال موقع "جول العالمي" عبر حسابه بموقع "تويتر": "أكد الاتحاد المصرى لكرة القدم إصابة محمد الننى لاعب أرسنال بفيروس كورونا.. نتمنى لك الشفاء العاجل".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر