أريانا جراند تسيطر على صدارة Official Irish Singles Chart للأسبوع الـ3

أريانا جراند أريانا جراند
 
رانيا علوى

استطاعت النجمة العالمية أريانا جراند أن تحقق نجاحا جديدا وذلك بعد أن حافظت للأسبوع الثالث على المركز الأول بـ"Official Irish Singles Chart" أى الرسم البيانى للأغانى الفردية بأيرلندا وذلك بأغنيتها الأخيرة "Positions" التى حققت نجاحا مذهلا منذ الساعات الأولى لإطلاقها.

 

وبنفس القائمة " Official Irish Singles Chart " تسيطر جراند البالغة من العمر (27 عاما) على المركز الـ19 وذلك بأغنية "pov" وهى واحدة من أغنيات ألبومها الأخير "Positions".

قائمة "Official Irish Singles Chart" تضم أفضل 50 أغنية فى أيرلندا للأسبوع، استنادا إلى مبيعات التنزيلات والأقراص المدمجة وعمليات البث الصوتية.

يذكر أن من مفاجآت هذا الأسبوع التى أحدثت ضجة بين محبى وعشاقى أريانا جراند هى مشاركتها "المفاجئة" وبدون أى سابق إنذار فى اليوم الأول من فعاليات مهرجان الموسيقى "Adult Swim Festival " حيث قدمة أغنية " Them Changes " بصحبه المغنى الأمريكى "Thundercat" .

وحسب موقع "بيلبورد" تحدث Thundercat عن صداقته وتعاونه مع إريانا جراند فقال: "أشعر وكأن أريانا وأنا متواصلان إلى الأبد من خلال النجم الراحل "ماك ميلر"، وقد توفى ميلر فى سبتمبر 2018، وقد جمعه سلسلة طويلة من الاعمال الفنية مع Thunder وكان ميلر يواعد جراند لمدة عامين.

إريانا جراند
 

من الاستعراض
من الاستعراض
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر