دوا ليبا تعلن عن ضيفتها بـ«Studio 2054» المقرر إقامته الشهر الجارى

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

كشفت النجمة العالمية دوا ليبا عن ضيفة البث المباشر "Studio 2054"، والذى من المقرر إقامته فى 27 نوفمبر الجارى، والذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم.

ونشرت دوا ليبا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة جديدة وهى تجلس على الأرض فى الاستوديو وكان بصحبتها النجمة العالمية FKA twigs التى تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، وعلقت دوا ليبا على الصورة فكتبت: "متحمسة جدا للإعلان عن انضمام FKA twigs إلينا فى "STUDIO 2054"، وسيكون هناك استعراض مميز جدا! لا يمكن أن يفوتكم".

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرا أن مشاركة النساء فى صناعة الموسيقى ليست بالأمر السهل على الإطلاق، وخاصة فى عالم موسيقى البوب، فيكون الأمر عادة محاطا بالضغوط والقلق الكامن لإثبات نفسك باستمرار للناس، خاصة عندما "تكتب كلماتك الخاصة"، فقالت دوا ليبا: "فبالضرورة عليكى أن تعملى بجهد أكبر لتؤخذ موهبتك على محمل الجد.. لم أكن سأجلس هناك فى الغرفة وأنتظر شخصا ما يكتب أغنية لى".

وفاجأت دوا ليبا مغنية "Levitating" بإعلانها أنها كانت تتعامل بحدة فى بعض الأحيان، ففى إحدى المرات، وخلال تصوير أحدى كليباتها طلب منها المخرج ارتداء تنورة قصيرة، وذلك حتى تظهر أكثر إثارة وجاذبية إلا أن نجمة البوب البريطانية الشهيرة رفضت الفكرة تماما، وخاصة بعد أن ألمح لها المخرج بأن التركيز عليها بالتنورة القصيرة سيزيد، وحسب موقع "هاربر بازار" أن دوا ليبا لم تقتنع بسهولة بأى كلمة تقال لها بعدما تتمسك عادة بوجهة نظرها وتفرض شخصيتها على العمل.

 

دوا ليبا و fka

دوا ليبا و fka


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر