شهيرة: محمود ياسين كان دائما بيفكر فى الشغل وحالته الصحية منعته من الجماعة 2

عمرو الليثى مع الفنانة شهيرة عمرو الليثى مع الفنانة شهيرة
 
شيماء منصور

قالت الفنانة شهيرة، إن المخرج وحيد حامد تواصل معها، وأراد مشاركة محمود ياسين فى مسلسل "الجماعة" الجزء الثانى، وأكد لها أنه يكتب الجزء الثانى من المسلسل، وفى دماغه محمود ياسين، ولكنها أجابت عليه بأنه لن يستطيع بسبب حالته الصحية، واعتذرت له، كما اعتذرت أيضا عن الكثير من الأعمال التى عُرضت عليه.

وأضافت شهيرة، خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على قناة الحياة، أنه على الرغم من حالته الصحية، إلا أنه كان دائما بيفكر فى الشغل، وكان عاوز يمثل ويشتغل أكثر وأكثر، وأكدت أنه كان بالنسبة لها الحياة وكانت آخر كلماته لها "خدى بالك من نفسك ومن الأولاد".

وكان محمود ياسين قد توفى خلال الأسابيع الماضية عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقد ولد محمود فؤاد محمود ياسين فى مدينة بورسعيد عام 1941، وتعلق بالمسرح منذ أن كان فى المرحلة الإعدادية من خلال (نادى المسرح) فى بورسعيد، وكان حلمه آنذاك أن يقف فى يوم ما على خشبة المسرح القومى، وانتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة وتخرج فى كلية الحقوق.

وحقق حلمه بالانضمام للمسرح القومى الذى قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال المميزة، مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوى) و(حدث فى أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان)، ومن أعماله السينمائية "نحن لا نزرع الشوك، الباطنية، أنف وثلاث عيون"، وشارك فى الأفلام العسكرية، مثل: "الوفاء العظيم" و"الرصاصة لا تزال فى جيبى".

وفى التليفزيون قدم عشرات المسلسلات منها: "الدوامة" و"غدا تتفتح الزهور" و"مذكرات زوج" و"اللقاء الثانى" و"أخو البنات" و"اليقين" و"العصيان" و"سوق العصر" و"وعد ومش مكتوب" و"ضد التيار" و"رياح الشرق" و"أبو حنيفة النعمان".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر