الفنانة شهيرة تروى لحظات وداعها للراحل محمود ياسين وسبب انهيارها

الفنانة شهيرة الفنانة شهيرة
 
شيماء منصور

قالت الفنانة شهيرة كانت هناك الكثير من المقدمات التى تؤكد أن حالة محمود ياسين خطيرة إلا أنه عندما توفى تفاجأنا مفاجأة كبيرة وكان الخبر كالصاعقة، وحاولت رانيا ابنتنا أن تهون علىّ ما حدث.

 وعن انهيارها أثناء نزول نعش الراحل محمود ياسين للقبر قالت: انهرت لأنهم أنزلوا النعش دون أن يخبرونى أو ينتظرونى كى أودعه.  

وأضافت الفنانة شهيرة أثناء لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى، والذى يذاع على قناة الحياة، عندما كان نعش الراحل محمود ياسين فى سيارة الإسعاف كنت معه وتحدثت إليه كثيرا ولقنته الشهادة وقلت له: "يا محمود أنا متأكدة إنك هتكون مبسوط، ولما الملكين يجولك اوعى تتخض هيسألوك 3 أسئلة، وأنت هتعرف ترد عليهم وما تقلقش علينا إحنا هنكون كويسين"، تحدثت إليه وكأنه جالس أمامى وما زلت أفعل ذلك إلى الآن.  

وتابعت الفنانة شهيرة، هناك الكثير من رأوا رؤى جميلة له بعد وفاته، وأتذكر أنه من سنين طويلة رأى رؤية جميلة فعندما كان نائما وجد شخصا ينادى عليه وقال له: "محمود اقرا القرآن خمسين"، وعندما استيقظ كان لا يفهم معنى الرؤية، وعندما سألنى قلت له اسأل قلبك، فقال لى أشعر أن تفسيرها أن أختم القرآن خمسون مرة، وبالفعل ختمه فى ذلك الوقت خمسون مرة، وبعد ذلك ختمه كثيرا.

 
36700eb4-3937-47a6-93ab-45fe67f9f9c8
 

 

f3da759a-4700-4c79-9711-d513676ae3c4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر