اعرف مواعيد مباريات نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

إسبانيا إسبانيا
 
عرفة الضبع
حجزت 4 منتخبات مقعدها في الدور نصف النهائي للنسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020-2021، حيث كان المنتخب الفرنسي أول المتأهلين لهذا الدور ثم تلاه نظيره الإسبانى، ثم اكتملت أضلاع المربع الذهبى بتأهل إيطاليا وبلجيكا مساء الأربعاء، ومن المقرر أن تقام القرعة لتحديد المواجهتين يوم 3 ديسمبر المقبل.

وتقام مباراتى الدور نصف النهائي يومى 6 و7 أكتوبر من العام المقبل، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري الأمم الأوروبية يوم 10 أكتوبر من العام المقبل 2021.

وحسم المنتخب الإيطالى، تأهله للدور نصف النهائي بدورى الأمم الأوروبية، عقب فوزه على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ملعب "جربافيتشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى البطولة الأوروبية، حيث سجل أندريا بيلوتي هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ثم أضاف دومينيكو بيراردي الثانى في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

كما تأهل منتخب بلجيكا، لنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على ضيفه منتخب الدنمارك، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة السادسو والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى الأمم الأوروبية.
 
-AP9y9zS

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر